الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹

أحدث أكواد خصم و عروض slimsh | سلمش 2024

كود خصم سلمش slimsh

يمكنك الآن الإستفادة بفترة خصومات متجر سلمش التي تصل إلى 35% على فيتامينات الجسم لتعويضه بكافة الفيتامينات الناقصة لبناء خلايا سليمة بأقل التكاليف فقط عند استخدامك كود خصم متجر سلمش35% ، مع سلمش كون دائما بكامل صحتك مع أقوى عروض التوفير للحصول على أفضل الفيتامينات بأقل سعر عند أستخدامك كود تخفيض سلمش .

نعرف انك تحبين الظهور دائما بأجمل مظهر ، سلمش يساعدك بأن تضيفي لجمالك جمال إضافي و تظهري ملامحك الرائعة مع سلمش تزيني بأجود باقة مكياج أصلية التي تكون ناعمة و رقيقة على الجلد يوفرها لك سلمش من أفضل الماركات العالمية بخصومات فورية تصل إلى 50% عند استخدامك بروموكود متجر سلمش .

 

 

SLIMSH سلمش :

يعد من أفضل المتاجر التجميلية السعودية مختص في تسويق منتجات التجميل و العناية بالبشرة و التخسيس يوفرهالك خصيصا بأسعار تناسبك بالإضافة إلى خصومات فعالة و فورية عند استخدامك أكواد و كوبونات و قسائم الخصم  .

سلمش يعرف أن جمالك هبه من الله و يساعدك فى الاعتناء بها ، يقوم سلمش بتوفير كل سبل العناية بجمالك بأفضل سعر عند استخدامك كوبونات التخفيضات الحصرية و الفعالة بنسبة  100% .

 

يمكنك ان تختار الإختيار الأمثل  من مجموعة فيتامينات الشعر و الجسم من خلال متجر سلمش حيث يوفر لك أفضل الفيتامينات الأصلية من أفضل الماركات العالمية بأسعار لا تعوض خلال فترة الخصومات التي تصل إلى 35% عند استخدامك كود خصم متجر سلمش 35% .

شعرك هو تاج على رأسك و الأهتمام به جزء  مهم من كونك ملكة متزوجة لذلك سلمش جعل مهمتك أسهل و قام بتوفير كل ما تحتاجي للاهتمام بشعرك و جعله دائما في مظهر صحي و رائع ، كما نقدم لك تخفيضات رائعة تصل إلى 75 % .

للحد من تساقط شعرك و الحصول على شعر ثقيل و ناعم تسوق الآن أجود مجموعة من الفيتامينات الفعالة من خلال أفضل المتاجر التجميلية أثناء فترة الخصومات التي تصل إلى 35% عند استخدامك كود خصم متجر سلمش 35% .

 

لماذا عليكي اختيار متجر سلمش slimsh

  1. لصحة أفضل للجسم و الجلد متجر سليمش يوفر لك أجود فيتامينات الجسم من أشهر الماركات بأقل التكاليف و الخصومات التي تصل إلى 35% عند استخدامك كود خصم متجر سلمش35% 
  2. أحصل على وجه مشرق و براق يجعل إطلالتك الطبيعية مميزة و تسوق أجود منتجات العناية بالوجه التي يقدمها لك متجر سلمش خصيصا بأسعار مناسبة خلال فترة الخصومات التي تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65% .
  3. لأن عنايتك بوجهك يعد من أولوياتك الهامة فإن متجر سلمش يدرك هذا و يوفر لك كافة منتجات العناية بالوجه بماركات عالمية أصلية لضمان الحصول على أفضل النتائج بأسعار مناسبة بخصومات تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65% .
  4. حافظ على صحة شعرك و زيد من جماله بأفضل منتجات العناية بالشعر من متجر سلمش الذي يوفر لك منتجات العناية بالشعر بأفضل الأسعار و الخصومات التي إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65% .
  5. تمتع بجمال طبيعة شعرك بشكل أفضل بدون هيشان و تساقط مع متجر سلمش حيث يوفر لك أفضل منتجات العناية بالشعر من أفضل الماركات العالمية بخصومات تصل إلى 65% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65%.
  6. متجر سلمش يوفر لك أفضل منتجات العناية بالأسنان بأسعار مناسبة خلال فترة الخصومات التي تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65% . تمتع بإبتسامة جذابة و رائعة مع أفضل مجموعة عناية بالأسنان بأسعار مناسبة بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65% .
  7.  الأسنان هى من عنوان نظافتك الشخصية فحافظ عليها نظيفة بيضاء مع متجر سلمش حيث يوفر لك أفضل منتجات العناية بالأسنان بماركات فائقة الجودة فعالة 100% بخصومات رائعة فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65% .
  8. متجر سلمش خيارك الأول لإمتلاك أفضل أجهزة العناية الشخصية بأجود الماركات يمكنك الآن الحصول عليها بأقل التكاليف خلال فترة الخصومات الفعلية لتصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45%. تمتع بشعر إنسيابى – مموج بإستخدام أجود أجهزة الشعر (مصففات الشعر – مجففات الشعر – فير شعر – مملسات شعر ) من خلال متجر سلمش بأسعار تنافسية و بخصومات تصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45%.
  9. إحصل على شكل الشعر المناسب لك ليمنح الشكل المناسب بأقل الأضرار تسوق أفضل ماركات أجهزة الشعر بخصومات فورية من خلال متجر سلمش و استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش  45%.
  10. أحصل على أفضل أجهزة الليزر الفعالة بخصومات هائلة تصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45% . متجر سلمش وفر عليك الطرق التقليدية لإزالة الشعر ، قان متجر سلمش بتوفير لك أفضل خيار و هو أجهزة الليزر فائقة الجودة بخصومات فورية تصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45% .

 

كوبون سلمش  100٪ فعال على كافة الأقسام

 

متجر سلمش لن ينسى الرجال من توفير لهم أقوى وسائل العناية الشخصية  من أفضل الماركات العالمية مع سلمش إستفاد بعرض الخصومات الحصرية لدى متجر سلمش لتصل إلى 45% على ماكينات الحلاقة  عند استخدامك كوبون متجر سلمش 45% ، هذب لحيتك و إحصل على الشكل المناسب لشعرك بأقل التكاليف و الخصومات التي تصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45% .

تمتع بجسم ممشوق و مرن بأقل التكاليف تسوق منتجات التخسيس الآمنة و الفعالة من خلال متجر سلمش 60% عند استخدام كود توفير متجر سلمش 60% .

ترغب بجسم رشيق و قوام رائع متجر سلمش وفر لك منتجات تخسيس للحد من مشكلة السمنة بطرق صحية آمنة على صحتك و بأقل التكاليف خلال فترة الخصومات التي تصل إلى 60% عند استخدامك كود توفير متجر سلمش 60% .

 

أكواد خصم متجر سلمش الفعالة 100% :

 

كود خصم متجر سلمش 35% :

متجر سلمش يدرك أهمية صحة الشعر و الجسم لك حيث قام بتوفير أفضل ماركات فيتامينات الشعر و الجسم بأقل التكاليف أثناء فترة الخصومات الفورية التي تصل إلى 35%عند استخدامك كود خصم فيتامينات الشعر و الجسم متجر سلمش 35% . بخصومات حتى 35% تمتع ببصيلات شعر صحية تقلل من التلق و التقصف و يحمي شعرك من التساقط لتحصل على شعر قوي و أنسيابي بطبيعته مع أجود ماركات فيتامينات الشعر التي يقدمها لك خصيصا متجر سلمش بأقل التكاليف و بخصومات حقيقية فقط عند استخدامك كود خصم متجر سلمش 35%.

كما يمكنك الحصول على فيتامينات الجسم المفيدة بأفضل الأسعار خلال فترة الخصومات التي تص إلى 35% عند استخدامك كود خصم متجر سلمش35%. لتعويض نواقص الجسم من الفيتامينات الهامة  لتكوين الجسم تسوق أفضل فيتامينات الجسم من متجر سلمش بخصومات تصل إلى 35% عند استخدامك كود خصم متجر سلمش 35%.

 

برومو كود متجر سلمش 50% :

إغتنم فرصة التخفيضات المذهلة التي يطرحها متجر سلمش على كافة أنواع المكياج المختلفة حيث تصل إلى 50% عند استخدامك بروموكود متجر سلمش 50%.

تسوق أجود أنواع المكياج من ماركات عالمية لتضيف لمسة من الجمال إلى مظهرك دون الإضرار ببشرتك بتكاليف مناسبة من خلال متجر سلمش و إستفاد بفترة الخصومات التي تصل إلى 50% عند استخدامك بروموكود متجر سلمش 50% . إطلالتك طبيعية و مميزة مع متجر سلمش لانه يوفر لكي كافة أحتياجاتك من منتجات المكياج من مكياج الوجه – الشفاه – العيون – الحواجب – الخدود – الإضاءة – الفرش – طلاء الأظافر من ماركات عالمية لتصبح آمنة عند إمتصاص البشرة لها و بالإضافة إلى أسعارها المناسبة أثناء فترة الخصومات الحصرية عند استخدامك لبروموكود متجر سلمش50% الخاص بالمكياج .

 

قسيمة شراء متجر سلمش 65%:

تحرص على إقتناء منتجات فعالة للعناية بالجسم و الشعر و الوجه وأيضاً الأسنان غير باهظة الثمن فإن متجر سلمش هو عنوانك المناسب حيث يوفر لك كافة منتجات العناية بخصومات فورية تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65%. أهتم بنظافة و ترطيب جسمك و إمنجه الإنتعاش و العطور المميزة من خلال تسوقك أفضل منتجات العناية بالجسم عبر متجر سلمش بخصومات تصل إلى 65% عند استخدام قسيمة شراء متجر سلمش 65% . متجر سلمش وفر لك منتجات أصلية من ماركات عالمية لمنح جسمك الترطيب و العناية اللازمة بأفضل الأسعار و الخصومات فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65%. كما إنه يدرك معاناتك اليومية و تعرض وجهك لأشعة الشمس و لعوامل خارجية متعددة تضر به حيث وفر لك أفضل منتجات العناية بالوجه بتكاليف رائعة تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65% . تمتع بوجه مشرق و براق دون الحاجة إلى مستحضرات التجميل و تخلص من الخلايا الميتة مع أجود منتجات العناية بالوجه بخصومات فورية يطرحها متجر سلمش تصل إلى 65% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65%. كما يمكنك الآن تسوق منتجات العناية بالشعر من خلال متجر سلمش بخصومات ختى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65%. تمتع بشعر صحي و لامع بشكل ثابت طوال اليوم مع منتجات الشعر المتميزة عبر متجر سلمش بأقل التكاليف و أكبر نسبة تخفيض عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65% . أعد الحيوية و الجمال لشعرك بأستخدام منتجات العناية بالشعر من متجر سلمش و استفاد بخصومات حتى 65% عند استخدامك قسيمة شراء سلمش 65%. بما أن الأسنان هى عنوان نظافتك الشخصية فإن متجر سلمش يوفر لك كافة منتجات العناية بالأسنان لبقائها بيضاء و قوية بخصومات رائعة تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش65%. حافظ علة ابتسامتك الجذابة و بياض أسنانك و للحد من مشكلة تسوس الأسنان تسوق أفضل منتجات العناية بالأسنان بأقل التكاليف خلال فترة خصومات متجر سلمش و استخدامك قسيمة شراء سلمش65%.

 

كوبون تخفيض متجر سلمش  45%

لتغيير شكل شعرك و التمتع بأجدد التصريحات المناسبة لك قم بتسوق أفضل أجهزة الشعر من ماركات عالمية  من خلال متجر سلمش بخصومات تصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45%. تعاني من نفقات الكوافيرات الباهظة والمضيعة لوقتك فإن متجر سلمش وفر لك خصيصا كافة أجهزة الشعر من (مصففات الشعر – مجففات الشعر – فير شعر – مملسات شعر ) لتلبية كافو احتياجات بتكلفة أقل و وقت أسرع أثناء فترة الخصومات المطروحة التي تصل إلى 45% فقط عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45% . كما وفر لك متجر سلمش أجود أجهزة الليزر الفعالة بأقل التكاليف خلال فترة الخصومات لتصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45% . وداعاً لألم إزالة الشعر وحساسية الجلد التي تسببها الطرق التقليدية لإزالة الشعر مع متجر سلمش يمكنك تسوق أجود أجهزة الليزر لإزالة الشعر المتعددة الإمكانيات بخصومات تصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45%. كما إهتم متجر سلمش بماكينات الحلاقة ليوفر لك وقتك و نقودك حيث وفرها لك بأقل الأسعار و أفضل الخصومات التي تصل إلى 45% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر سلمش 45% . هذب لحيتك و أحصل على الشكل المثالي لشعرك في وقت أقل و بتكلقة أقل بتسوقك ماكينات الحلاقة بالماركات العالمية و خصومات تصل إلى 45% فقط عند استخدامك كوبون خصم متجر سلمش 45%.

 

كود توفير متجر سلمش 60% :

الآن و لفترة محدودة متجر سلمش يوفر لك كافة منتجات التخسيس بخصومات هائلة تصل إلى 60% عند استخدامك كود توفير متجر سلمش 60% . تسوق أفضل منتجات التخسيس الآمنة على صحتك و الفعالة بأقل التكاليف الممكنة فقط عند استخدامك كود توفير متجر سلمش 60%. أحصل على جسم ممشوق و تمتع بشكل جسمك بوزنه المثالي دون الإضرار بصحتك او عمليات التخسيس فإن متجر سلمش وفر لك أجود منتجات التخسيس الفعالة للحصول على النتائج المرجوا بتكاليف مناسبة خلال فترة الخصومات التى تصل إلى 60% عند استخدامك كود توفير متجر سلمش 60% .

 

أهم أكواد خصم متجر سلمش :

  • كود خصم متجر سليمش 35%
  • بروموكود متجر سلمش 50%
  • قسيمة شراء متجر سلمش 65%
  • كوبون تخفيض متجر سلمش  45%
  • كود توفير متجر سلمش 60%

 

طريقة أستخدام كوبونات التخفيض من متجر سلمش :

  • تسوق منتجات متجر سلمش المميزة .
  • أضغط على منتجك المفضل لقراءة التفاصيل و التعليمات .
  • أضغط على أضف إلى سلة المشتريات  .
  • بعد إتمام التسوق إذهب إلى أيقونة سلة المشتريات أعلى الموقع الإلكتروني لمتجر سلمش .
  • راجع مشترياتك جيدا .
  • إدخل كود التوفير في خانة أدخل كود الخصم .
  • إضغط على تخفيض لتفعيل كود الخصم  .
  • أتم باقى عملية للتسجيل لتستمتع بأفضل المنتجات بأقل سعر من سلمش .

 

ما يميز متجر سلمش عن غيره :

  • من أفضل المتاجر التجميلية .
  • يوفر كل ما تحتاجه لجمالك  .
  • يدعم خدمة الشراء الآن و الدفع لاحقا مع تابي  .
  • يقدم لك كل المنتجات أصلية من أفضل الماركات العالمية  .
  • كافة منتجات متجر سليمش أصلية 100% .
  • يوفر ماركات مختلفة و أنواع كثيرة لإرضاء كل الأذواق  .
  • سرعة الشحن
  • النتائج الإيجابية لمنتجاته الفعالة لجودتها العالية من أشهر الماركات العالمية
  • سهولة الإستخدام .
  • يدعم سياسة الأستبدال و  الأسترجاع  .
  • يوفر طرق متنوعة للدفع .
  • أسعاره تنافسية  .
  • أكود خصم فعالة و متجددة طوال العام.

 

سياسة لإستيدال و الإسترجاع لدى سلمش

 

  1. 1. لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية حتى لو كانت بحالتها الأصلية، بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
  2. 2. يجب استرجاع منتجات الأجهزة بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها .
  3. 3. عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع
  4. 4. عند استرجاع المنتج التالف فأننا نتحمل كامل الرسوم.
  5. 5. يجب استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 10أيام من وصوله إليكم.
  6. 6. يتم استرداد المبلغ لحسابكم خلال 7 أيام عمل.
  7. 7. عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف بمنتج أخر، الرجاء اختيار المنتج البديل وتحويل مبلغ الفرق (إن وجد) بين المنتج التالف والمنتج البديل .

 

أهم الأسئلة الشائعة عن متجر سليمش:

 

هل يقدم متجر سليمش ضمان على منتجاته ؟

نعم يقدم متجر سليمش ضمان يسري من تاريخ الشراء .

 

هل منتجات متجر سلمش أصلية ؟

بالطبع كافة منتجات متجر سلمش أصلية من أجود الماركات العالمية.

 

هل تقدم متجر سلمش خدمة الشحن؟

نعم تتوفر لدى متجر سلمش خدمة الشحن

 

اين يقوم متجر سلمش بتوفير خدمة الشحن؟

جميع انحاء المملكة العربية السعودية سوف يصل إليك طلبك لباب المنزل .

 

هل أكواد الخصم فعالة؟

بالفعل جميع أكود متجر سلمش فعالة 100%.

 

هل يوجد تطبيق لسهولة تصفح متجر سلمش ؟

من خلال تحميل متجر سلمش عبر :

  • اب ستور
  • جوجل بلاى

 

ماهى طرق الدفع المتبعة؟

يمكنك الدفع من خلال:

  • نقدى
  • تابي
  • ابل باى
  • إس تي سي باى
  • فيزا
  • ماستر كارد
  • مدى
كوبونات slimsh | سلمش:
كوبون خصم سلمش 100% شحن مجاني لكافة منتجات الشعر والبشرة slimsh كوبونات slimsh | سلمش

  كوبون خصم سلمش 100% شحن مجاني لكافة منتجات الشعر والبشرة 

للحصول على منتجات مكياج آمنة على بشرتك لإنتاجها بأشهر الماركات العالمية لمنحك مظهراً متميز دون الإضرار ببشرتك تسوق أجود منتجات المكياج المختلفة من خلال متجر سليمش بخصم يصل إلى 5% عند استخدامك بروموكود متجر سلمش 50%.

متجر سلمش يوفر لك كافة أنواع المكياج مختلفة الماركات و الألوان سواء مكياج (الوجه – الشفاه – العيون – الحواجب – الخدود – الإضاءة – الفرش – طلاء الأظافر) من أفضل الماركات العالمية لضمان صحتها للبقاء على البشرة و إمتصاص البشرة لها كما إنه يوفرهالك خلال فترة الخصومات الحصرية بأقل الأسعار الممكنة عند استخدامك فقط بروموكود متجر سلمش 50% .

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • Expired on: 03/05/24
كود خصم سلمش حتى 50% فعال على كل الموقع slimsh كوبونات slimsh | سلمش

كود خصم سلمش حتى 50% فعال على كل الموقع 

 

متجر سلمش يوفرلك كافة منتجات العناية بالجسم و الوجه والشعر و ايضاً الأسنان من أفضل الماركات العالمية بخصومات هائلة تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65%. 

للحصول على جسم ناعم و مرطب ذات رائحة مميزه تسوق أفضل منتجات العنماية بالجسم من خلال متجر سلمش بخصومات تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش65%. لمنح جسمك المزيد من الإنتعاش و الحيوية و قم بتعطيره بأفضل الروائح التي تدوم طويلا فإن متجر سلمش يوفر لك أجود منتجات العناية بالجسم الأصلية من أفضل الماركات العالمية بأقل التكاليف و بخصومات تصل إلى 65% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سلمش 65%.

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 10/15/29