الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹

أحدث أكواد خصم و عروض Mitcha | ميتشا 2024

 

كود خصم ميتشا Mitcha

كود خصم ميتشا 2024 أو كوبون خصم ميتشا 2024 يقدم مجموعة واسعة من الفئات المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة. إليك بعض الفئات الرئيسية الموجودة في الموقع: الملابس للنساء والرجال: تضم هذه الفئة تشكيلة واسعة من الملابس العصرية والمواكبة لأحدث الصيحات في عالم الموضة.وتضم أبرز المصممين المتخصصين في مجال الموضة العالمية الاكسسوارات: تحتوي هذه الفئة على تشكيلة رائعة من الحقائب والأحذية والمجوهرات التي تضيف لمسة من الأناقة إلى إطلالتك. ملابس الأطفال: تتضمن هذه الفئة أحدث التصميمات لملابس الأطفال القطنية الرائعة الجميلة التى تجعل طفلك أكثر أناقة دللى طفلك من موقع ميتشا بأجمل الأسعار . باختصار، موقع ميتشا يقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المميزة. قم بزيارة الموقع واستكشف تشكيلتهم الرائعة لتجد ما يناسب ذوقك واحتياجاتك .

 

كود خصم ميتشا 50% على كل الموقع انسخ الكود (WAFY)

كود خصم ميتشا يقدم لك أفضل خصم حصري عند تطبيق كود خصم ميتشا على تشكيلة مميزة من الأزياء العصرية , كل ما عليكي اختيار القطع المناسبة لك ووضعها في حقيبة التسوق الخاصة ثم نسخ كوبون ميتشا (WAFY) ولصقه في خانة الرمز الترويجي لتحصلي على أقوى خصم حصريا عبر كوبون وافي !

 

ماذا عن موقع ميتشا ؟

.موقع ميتشا فاشون تعد "ميتشا" منصة التسوق الرائدة عبر الإنترنت، حيث تجلب ثقافة أزياء جديدة إلى مصر. ‬ ‏‫ ‬ ‫تم إنشاء ميتشا في عام 2018، وقد أسستها هيلدا لوكا لتوحيد وتعزيز جميع المصممين المصريين، وإحياء ثقافة الموضة في مصر. ‬ ‏‫ ‬ ‫الآن موطن لأكثر من 300 مصممي وماركات مصرية، تعد مركز ميتشا أكبر مركز من نوعه للمصممين في مصر. هدف موقع ميتشا تتمثل مهمة ميتشا في عرض أفضل مواهب التصميم في البلاد في منصة رقمية منسقة جيدًا للمعايير الدولية. وتوجه جميع موارد المنصة في مساعدة المصممين المحليين على الازدهار محلياً ودولياً من ، بالإضافة إلى دعم تطوير أعمالهم التي تهدف إلى أن تصبح الوجهة الأولى على الإنترنت للمصممين المصريين والإقليميين لتجارة لمنتجاتهم في جميع أنحاء العالم.

 

مميزات موقع ميتشا ؟

  1. تعد ميتشا بخدمة مميزة من خلال خدمة العملاء المخصصة .
  2. الشحن الخالي من المتاعب و تغليف حصري و مميز، وتبديل و إسترجاع مجاني
  3. . يتم مراجعة القطع بعناية من من حيث الجودة والأصالة ليتم عرضها على المنصة.

 

الأسئلة الشائعة عن ميتشا Mitcha

 

كيف يمكنني عمل الطلب عبر موقع ميتشا ؟

 

‫إذا قد أعجبك منتج من ميتشا، لا ندعه لينفذ كميته! ببساطة حدد المقاس الخاص بك وإضغط على ;

  • إضافة إلى حقيبة التسوق;. بمجرد الانتهاء من إضافة المنتجات المختارة إلى حقيبة التسوق الخاصة بك وكنت على استعداد لإتمام الاوردر،
  • إضغط على إتمام الدفع. سيتم بعد ذلك تحويلك إلى مقارنا الآمن للطلب منك إما إنشاء حساب جديد وتسجيل بياناتك، أو ببساطة تسجيل الدخول.
  • بمجرد أن تقرر شراء منتج، سوف يطلب منك تقديم بعض المعلومات التي تشمل، اسمك واسم العائلة، ، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وعنوان التسليم الخاص بك. 
  • حدد طريقة الدفع الخاصة بك؛ بطاقة الائتمان عبر الإنترنت، أو نقدا عند التسليم (يرجى ملاحظة أن خيار النقدية عند التسليم متاح فقط في مصر). بمجرد الانتهاء من النموذج، سيتم إحضارك إلى شاشة توفر ملخصًا للطلب.
  • قم تأكيد طلبك، سوف تتلقى تأكيدًا للطلب على الشاشة، بالإضافة إلى تأكيد ثان عبر البريد الإلكتروني.
  • ‬ ‏‫إذا واجهتك أي صعوبات أثناء عملية الدفع، فلا تتردد في الاتصال بقسم خدمة العملاء باستخدام أحد الخيارات في أعلى هذه الصفحة.

 

هل الطلب عبر موقع ميتشا آمن ؟

معلوماتك آمنة جدا في MITCHA. نحن نأخذ أقصى درجات الحذر مع المعلومات التي تقدمها لنا عند عمل الاوردرعلى موقعنا. تقوم قاعدة البيانات بتشفير إرسال جميع بطاقات الائتمان ومعلومات العملاء الشخصية. لا تحتفظ ميتشا أو تخزن أي من تفاصيل بطاقتك. عند الدفع عبر الإنترنت، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة تفويض أو بوابة دفع يديرها البنك الذي تتعامل معه. كما يمكن إعادة توجيهك إلى صفحة التحقق إذا كنت تستخدم فيزا أو ماستركارد. جميع المعلومات التي تقدمها أثناء عملية الطلب هي معلومات خاصة وآمنة، ونحرص على أن يكون جميع موظفينا على اطلاع على سياساتنا الأمنية والخصوصية.

 

 

هل يمكننى اختيار المقاس المناسب قبل التسوق من موقع ميتشا ؟

 

يمكنك معرفة المقاسات الخاصة بك على صفحة المنتج المحدد مع دليلنا للمقاسات المقدم لكل مصمم. ننصحك أن تأخذ شريط قياس وتأخذ مقاساتك. لدينا دليل للمقاسات لكل مصمم لتساعدك على تحديد الحجم و المقاس الخاص بك. .

 

كيف يمكننى تتبع طلبي؟

يمكنك تتبع طلبك عن طريق تسجيل الدخول والنقر على مربع الإفلات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وانقر على "أوامري" ‬ ‏‫ - ستظهر قائمة بجميع تفاصيل طلباتك، بما في ذلك رابط يسمى "تتبع طلبك" لكل منتج ‬ ‏‫ - عند تحديد "تتبع طلبك" جميع المعلومات المتعلقة تتبع طلبك سوف تظهر ‬ ‏‫ - إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول تتبع طلبك، لا تتردد في الاتصال بقسم خدمة العملاء باستخدام أحد الخيارات المدرجة في أعلى هذه الصفحة. خدمة العملاء يقدم موقع ميتشا دعم فني متواصل على مدار الساعة لتلقى أى أستفسارات وشكاوى من قبل العملاء فقط قم بالتواصل عبر الواتس آب لمعرفة المزيد عن الموقع

 

خدمة الشحن في موقع ميتشا 

 

 يقدم موقع خدمة شحن ليس لها مثيل ليصلك طلبك إلى باب بيتك فى أسرع وقت ممكن فى خلال يومين إلى 3 بنظام تغليف ليس له مثيل بشحن مجانى على الطلبات أقل من 699 جنيه

 

سياسة الأستبدال والإسترجاع لدى ميتشا 

 

  1. يتمتع موقع ميتشا بسياسة استبدال ليس لها مثيل يمكن أستبدال المنتج فى خلال 14 يوم من أستلام طلبك بشرط سلامة المنتج .
  2. ويمكن أسترجاع المنتج فى خلال ١٤يوم بشرط سلامة المنتج والتحقق من عيوب داخل المنتج يسترد المبلغ كاملاً

 

مواقع أخرى للتواصل مع ميتشا 

 

يمكن التواصل لمعرفة المزيد عن موقع ميتشا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة :

  1.   فيس بوك : https://www.facebook.com/officialmitcha/
  2. انستقرام : https://www.instagram.com/mitchaofficial/
  3. يوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCVvbby2N-kr9rOVw4XFsXBw

 

 

طرق الدفع يسهل موقع ميتشا Mitcha

 

طرق دفع عديدة ومرنة من خلال التحويل البنكي ( فيزا _ ماستر كارد _ أبل باى ) أو التقسيط عبر فاليو بدون مقدم ‬ ‏‫!

كوبونات Mitcha | ميتشا:
كوبون ميتشا حتى 70% على كل الموقع فعال Mitcha كوبونات Mitcha | ميتشا

كوبون ميتشا حتى 70% على كل الموقع فعال انسخ الكود (WAFY)

 

كود الخصم WAFY
قيمة الخصم حتى 70%

يعمل على 

كل الموقع
فعال 100% في كافة دول الخليج
الحد الأدنى للشراء بدون حد أدنى
  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 6 شهور مضت
  • فعّال حتى : 10/20/29
كود خصم ميتشا 20% تخفيض إضافي على كل المنتجات Mitcha كوبونات Mitcha | ميتشا

كود خصم ميتشا 20% تخفيض إضافي على كل المنتجات Mitcha

 

 

كود الخصم WAFY
قيمة الخصم حتى 20%

يعمل على 

كل الموقع
فعال 100% في كافة دول الخليج
الحد الأدنى للشراء بدون حد أدنى
  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 6 شهور مضت
  • فعّال حتى : 10/01/29
كوبون خصم ميتشا حتى 60% على كل المنتجات Mitcha كوبونات Mitcha | ميتشا

كوبون خصم ميتشا حتى 60% على كل المنتجات انسخ الكود (WAFY)

 

استمتعي بأفضل قيمة خصم ووفري المال عند التسوق من موقع ميتشا واستخدام كوبون خصم ميتشا حتى 60% على كل المنتجات يعمل بفاعلية على كل الموقع ,  كل ما عليك هو استخدام كود ميتشا ونسخه في الخانة المخصصة قبل إتمام الدفع لتحصل على خصم حقيقي وتوفير فعال !

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 6 شهور مضت
  • فعّال حتى : 10/01/29
كود خصم ميتشا حتى 40% على كل الموقع Mitcha كوبونات Mitcha | ميتشا

كود خصم ميتشا حتى 40% على كل الموقع انسخ الكود (WAFY)

 

تسوق أفضل الأزياء بأنسب الأسعار ووفر الكثير من المال عند التسوق أونلاين من موقع ميتشا Mitcha عند استخدام كود خصم ميتشا حتى 40% على كل الموقع  وتفعيله قبل إتمام الشراء !

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 6 شهور مضت
  • فعّال حتى : 10/01/29