الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹

أحدث أكواد خصم و عروض aldawaeya | الدوائية 2024

كود خصم صيدلية الدوائية 2022 

 

كود خصم صيدلية الدوائية أو كوبون خصم الدوائية يقدم لك أقوى توفير تحصري وفوري حتى 20% داخل الكويت وذلك على كافة المنتجات المتاحة لدى الموقع من مكملات غذائية وفيتامينات ومنتجات الجمال من أشهر الماركات العالمية وأكثرها طلبا في الشرق الأوسط بأسعار مميزة وتوثيل مجاني حيثما كنت في دولة الكويت , اغتنم الفرصة الآن !

 

 

نبذة عن صيدليات الدوائية aldawaeya

هى مجموعة صيدليات شركة  فارمالايف للإستيراد و التصدير التي تأسست منذ 14 عام على يد مجموعة  من الصيادلة حيث إنها بدئت بصيدلية واحدة حتى أصبح لها أكثر من 18 فرع لتكوين مجتمع صحي فهي توفر لك كافة الخدمات الصيدلانية المتكاملة لحمايتك و حماية عائلتك كما تقدم لك كل ماهو جديد في المجال الصحي و مجال التجميل الطبي تحت إشراف طبي .

كثير منا يحتاج لسهولة التواصل مع الصيدليات أو مساعدة في بعض التفاصيل أو المعلومات الخاصة بكل دواء ، لذلك صيدليات الدوائية قررت أن تكون معك في كل وقت من خلال فروعها الموجودة في أنحاء المملكة العربية السعودية أو من خلال خدمة التطبيق الإلكتروني أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء ، لأن صيدليات الدوائية تقدم لك خدمة عملاء مكونة من طاقم طبي ليساعدك كما أننا نقدم لك أكواد توفير فعالة 100 % لتحصل على أفضل تجربة شرائية .

 

يمكنك من خلال صيدليات الدوائية aldawaeya تحصل على كافة إحتياجاتك حيث إنها توفر لك كافة منتجات (قسم المستلزمات الطبية – قسم مستحضرات التجميل – قسم الأدوية – قسم الفيتامينات – و قسم الأم والطفل  - العناية بالبشرة – قسم الرجل) بأفضل الأسعار خلال فترة الخصومات الفعالة على كافة أقسام صيدليات الدوائية عند تسوقك و استخدامك أكود و كوبونات خصم و قسائم شراء و البروموكود الخاص بها .

 

أهم أقسام صيدية الدوائية وأهم أكواد خصم صيدليات الدوائية aldawaeya

 

  1. كود خصم قسم المستلزمات الطبية من صيدليات الدوائية 

لا ترهق صحتك في إنتظار أدوار الكشف لمتابعة الصحة العامة لك و تسوق أجود أنواع الأجهزة من أشهر الماركات العالمية بأقل الأسعار و أفضل الخصومات فقط قم بإستخدام كود خصم صيدليات الدوائية 50%.

إن بعض الأمراض تحتاج لرعاية و متابعة يومية كبيرة فإن صيدليات الدوائية توفر لك كافة أجهزة الأمراض المزمنة مثل السكر و الضغط و غيرهم من أمراض يلزم متابعتها بتكاليف مناسبة للجميع فقط تسوق صيدليات الدوائية أثناء فترة الخصومات الحصرية على قسم المستلزمات الطبية التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم صيدليات الدوائية  .

 

  1. قسيمة شراء قسم مستحضرات التجميل من صيدليات الدوائية

إقتني مجموعتك الخاصة من أجود مستحضرات التجميل من خلال صيدليات الدوائية و إستفد بفترة الخصومات التي تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء صيدليات الدوائية .

حافظ على نعومة و ترطيب جسمك و إمنحه الأنتعاش و الحيوية تسوق مستحضرات التجميل الخاصة بالجسم من خلال قسم مستحضرات تجميل صيدليات الدوائية بأسعار لا تعوض و خصومات تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء صيدليات الدوائية .

إختر من أفضل مجموعة للعدسات اللاصقة ما يناسبك بأفضل الأسعار و الماركات العالمية المريحة للعين من قسم مستحضرات التجميل عبر صيدليات الدوائية التي توفر كافة أنواع العدسات اللاصقة بخصومات حتى 65% عند استخدامك قسسيمة شراء صيدليات الدوائية .

إحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة بالبشرة و العوامل الخارجية التي تتعرض لها خلال يومك بأجود مجموعة منتجات حماية الشمس من خلال تسوقك قسم المستحضرات التجميلية من صيدليات الدوائية بخصومات فورية عند استخدامك قسيمة شراء صيدليات الدوائية .

 

 

  1. كوبون خصم قسم الأدوية و الفيتامينات من صيدليات الدوائية 

تسوق الآن كافة إحتياجاتك من الأدوية لكافة الأمراض من خلال صيدليات الدوائية بخصومات حصرية بخصومات تصل إلى 30% عند استخدامك كوبون خصم قسم الأدوية و الفيتامينات  .

صيدليات الدوائية تهتم بتوفير كافة أنواع الأدوية و البدائل داخل قسم الأدوية بأفضل الأسعر حيث يمكنك الحصول على أدوية كافة الامراض (الحساسية و الربو – الأطفال – البرد و الانفلونزا – السكر – الأنف – الجهاز الهضمي – صحة المرأة – إختبار الحمل – أدوية الضغط – العضام و العضلات – أدوية الفم – مسكنات – الجلد – العين و غيرهم من أدوية أخرى توفرهم لك صيدليات الدوائية بخصومات فوريه و فعالة تصل إلى 30% عند استخدامك كوبون خصم صيدليات الدوائية  .

كما يمكنك الحصول على كافة الفيتامينات الناقصة من جسمك و تعويضها بتسوقك قسم الفيتامينات من صيدلية الدوائية التي توفر لك كافة الفيتامينات (الجمال – اللياقة البدنية – الاطفال – الرجل – المرأة ) بخصومات هائلة عند استخدامك كوبون خصم صيدليات الدوائية .

للتمتع بجسم صحي متكامل الفيتامينات تسوق الآن كافة الفيتامينات التي يحتاجها جسمك خلال فترة الخصومات الحصرية حيث تصل إلى 30% عند استخدامك كوبون خصم صيدليات الدوائية .

لبناء خلايا جسم قوية لأطفالك وتمتعهم بصحة جيدة تسوق كافة فيتامينات الأطفال من خلال صيدليات الدوائية بأفضل الأسعار و الخصومات عند استخدامك كوبون خصم صيدليات الدوائية 30%.

أعد لبشرتك الحيوية و لتحسين الدورة الدموية إقتني فيتامينات الجمال من صيدليات الدوائية خلال فترة الخصومات الفعالة على كافة أنواع الفيتامينات التي تصل إلى 30% عند استخدامك كوبون خصم صيدليات الدوائية  .

 

  1. برومو كود قسم الأم و الطفل من صيدليات الدوائية 

خصومات تصل إلى 55% على قسم الأم و الطفل من صيدليات الدوائية يمكنك الحصول عليها بإستخدامك بروموكود صيدليات الدوائية .

دائماً ما تكون كافة اولوياتها هى العناية بطفلها منذ مرحلة الحمل فإن صيدليات الدوائية تقوم بتوفير كافة منتجات العناية بالطفل بأفضل الخصومات التي تصل إلى 55% عند استخدامك بروموكود صيدليات الدوائية .

تسوق الآن كافة منتجات العناية بالأم من قسم الأم والطفل داخل صيدليات الدوائية بخصومات حصرية تصل إلى 55% لكل الأمهات بعد مرحلة الحمل تحتاج إلى منتجات متعددة لمرحلة ما قبل و بعد الولادة يمكنك الآن تسوق كافة منتجات العناية بالأم من خلال صيدليات الدوائية و إكتساب فرصة الخصومات عند استخدامك بروموكود صيدليات الدوائية .

كما أن صيدليات الدوائية توفر لك أجود أنواع الحليب المفيد لطفلك و يساعد في تغذيته التغذية السليمة من أفضل الشركات بخصومات فوريه تصل إلى 55% عند استخدامك بروموكود صيدليات الدوائية .

 

  1. كوبون خصم صيدليات الدوائية من قسم العناية الشخصية 

فرصة لا تعوض تطرحها صيدليات الدوائية على قسم العناية الشخصية تصل إلى 70% عند استخدام قسيمة توفير صيدليات الدوائية .

ولأن العناية الشخصية تعكس صورة إيجابية عن شخصيتك لمن حولك و تميزك فإن صيدليات الدوائية وفرت لك خصيصاً كافة منتجات العناية الشخصية بخصومات فورية تصل إلى 70% عند استخدامك قسيمة توفير صيدليات الدوائية .

لتتمتع بإبتسامة مشرقة و لتحسين حالة اللثة و الأسنان تسوق الآن كافة منتجات العناية بالفم بأفضل الأسعار و الخصومات من خلال صيدليات الدوائية عند استخدامك قسيمة شراء صيدليات الدوائية .

للوقاية من البكتيريا الضارة بالبشرة و التي قد تسبب لك المختلف من الأمراض فإن صيدليات الدوائية تقدم لك أفضل الخصومات التي تصل إلى 70% على قسم العناية الشخصية لتتسوق كافة منتجات العناية الشخصية و العناية بالفم و الصحة الجنسية بأفضل الأسعار فقط عند استخدامك قسيمة توفير صيدليات الدوائية .

 

أشهر أكود خصم صيدليات الدوائية الفعالة 100% :

  • كود خصم صيدليات الدوائية 50%
  • قسيمة شراء صيدليات الدوائية 65%
  • كوبون خصم صيدليات الدوائية 30%
  • بروموكود صيدليات الدوائية 55%
  • قسيمة توفير صيدليات الدوائية 70%

 

كوبون خصم الدوائية حتى 20% على كل الموقع 

 

إغتنم فرصة تخفيضات صيدليات الدوائية على قسم المستلزمات الطبية التي تصل إلى 50% فقط عند استخدامك كود خصم صيدليات الدوائية . انسخ كوبون خصم الدوائية والصقه في الخانة المخصصة إحصل على كافة إحتياجاتك من الأجهزة الطبية بأسعار مناسبة خلال فترة خصومات صيدليات الدوائية و إستخدم كود خصم صيدليات الدوائية 50%.

 

صيدليات الدوائية توفر لك كافة الأدوية و البدائل بأفضل الأسعار و الخصومات إغتنم فرصة الخصومات التي تصل إلى 30% على قسم الأدوية و قم بإستخدام كوبون خصم صيدليات الدوائية .

عوض ما ينقص جسمك و جسم عائلتك من الفيتامينات الهامة لبناء خلايا جسدية سليمة و تسوق الآن قسم الفيتامينات من خلال صيدليات الدوائية و إغتنم فرصة الخصومات المطروحة لتصل إلى 30% عند استخدامك كوبون خصم صيدليات الدوائية .

 

صيدليات الدوائية تهتم بصحة الأم و الطفل حيث وفرت لك كافة أنواع العناية بالأم و الطفل بأسعار حصرية يمكنك الحصول عليها أئناء فترة الخصومات الفوورية التي تصل إلى 55% عند استخدامك بروموكود صيدليات الدوائية .

 

إستخدم الآن قسيمة توفير قسم العناية الشخصية للحصول على خصومات تصل إلى 70% على كافة منتجات العناية الشخصية التي توفرها صيدليات الدوائية . أعتني بنفسك بالقضاء على البكتيريا الضارة التي تتعرض لها خلال حياتك اليومية بأجود منتجات العناية الشخصية من صيدليات الدوائية بأسعار مناسبة خلال فترة خصومات قسم العناية الشخصية التي تصل إلى 70% عند استخدامك قسيمة توفير صيدليات الدوائية .

ما مميزات صيدليات الدوائية :

  • إشراف صيدلي لتوفيرالوصفات الطبية .
  • خدمة العملاء مكونة من طاقم طبي .
  • توفرلك خدمة الشحن الفوري
  • تسعى لتوفير كافة الأدوية و الأجهزة الطبية لتلبية كافة إحتياجاتك
  • أكواد خصم فعالة 100% و متجددة طوال العام
  • طلب أدويتك الشهرية بطريقة سهلة
  • لها أكثر من 18 فرع.
  • متجر شامل على الإنترنت لتلبية إحتياجاتك الصيدلانية

 

سياسة الإسترجاع و الإستبدال لدى صيدليات الدوائية :

 

1. يمكن القيام بالتبديل أو الإسترجاع خلال 14 يوماً من تاريخ الشراء بما يتماشى مع القرارات الوزارية والقوانين المنظمة وبما لا يخالف القوانين والانظمة حسب وزارتي التجارة والصحة.

2. في حاله الإسترجاع يكون إسترداد المبالغ المدفوعة بنفس طريق السداد وقت الشراء

3. في حاله الدفع عن طريق بطاقة الصراف الألى أو البطاقات الإئتمانية يكون إسترداد المبالغ المدفوعة وفق نفس بيانات البطاقة ولنفس العميل ويراعى فيها الفترة الزمنية لإتمام العملية وتخضع لشروط البنك التابعة له.

4. للطلبات الخارجية يكون الدفع مسبقا مع مراعاة فروق الصرف للعملات الأجنبية حسب النشرات الرسمية وحسب إعلانات البنوك المتعامل معها.

5. في حاله إسترجاع الطلبات الخارجية يتم رد المبالغ المدفوعة بعد خصم أي رسوم ضريبية أو جمركية وبعد خصم رسوم الشحن والتوصيل وذلك بعد معاينة الأصناف، كما تخضع للقوانين والقرارات الرسمية المنظمة.

6. يحق لمجموعة صيدليات الدوائية تعديل أي طلب عن طريق الموقع أو التطبيق بعد التواصل مع العميل.

7. الأدوية وتنظيم بيعها وتداولها يخضع للقرارات والأنظمة واللوائح الوزارية، كما يخضع منع إرجاعها أو إستبدالها لتعميم وزارة الصحة رقم 2/2012

8. يسري التعميم رقم 2/2013 وما يتضمنة من تنظيم ومنع الإرجاع أو الإستبدال على المنتجات الغذائية والنباتية والمكملات الغذائية .

 

طريقة أستخدام كوبونات التخفيض من صيدليات الدوائية:

  • قم بإنشاء حساب على متجر صيدليات  دوائي .
  • تسوق متجر صيدليات الدوائية الإلكتروني .
  • أضف ما تريد إلى سلة المشتريات  .
  • بعد إتمام التسوق إذهب إلى رمز سلة المشتريات  .
  • راجع طلبك جيدا .
  • إدخل رمز التخفيض في خانة إدخل رمز الكوبون هنا .
  • إضغط على علامة + لإضافة كوبون الخصم .
  • أستمتع بأفضل تجربة شراء مع أعلى تخفيض .

 

أهم الأسئلة الشائعة عن صيدليات الدوائية:

هل تقدم صيدليات الدوائية خدمة الشحن؟

نعم تقدم صيدليات الدوائية خدمة الشحن الفوري .

هل أكواد خصم صيدليات الدوائية فعالة؟

بالفعل جميع أكواد متجر صيدليات الدوائية فعالة 100%.

 

كيفية تحميل صيدليات الدوائية؟

عن طريق :

  • اب ستور
  • جوجل بلاي

كيفية التواصل مع صيدليات الدوائية ؟

يمكنك التواصل عبر :

  • الهاتف
  • الإيميل

هل لصيدليات الدوائية صفحات على مواقع التواصل الاجتماعية؟

نعم عبر:

  • انستجرام
  • فيسبوك
  • يوتيوب
  • لينكد إن .

ماهى طرق الدفع المتبعة؟

  • البطاقات الأئتمانية
  • نقدي

 

 

متاجر إلكترونية مماثلة بموقع الدوائية aldawaeya يمكنك الإطلاع عليها من خلال موقع كوبون وافي :

 

  1. الصيدلية الأسترالية chemistwarehouse .
  2. اي هيرب Iherb .
  3. صيدلية التهدي nahdi .
  4. بوتس Boots
  5. صيدلية كوم Sidalih.com
  6.  وايتس  whites .
  7. سبورتر Sporter .
  8. ليمون Lemon

 

 

جدول كوبونات الدوائية

 

كود الخصم تاريخ إضافة الكوبون تفاصيل كود خصم الدوائية
لا داعي لإستخدام الكود 2022-12-11 كود خصم الدوائية 15٪ على كافة المنتجات
لا داعي لإستخدام الكود 2022-12-11 كوبون خصم الدوائية 20 % على كافة منتجات الصيدلية
كوبونات aldawaeya | الدوائية:
كوبون خصم صيدلية الدوائية 100% خصم إضافي للبلاك فرايداي aldawaeya كوبونات aldawaeya | الدوائية

صيدليات الدوائية توفرلك كافة منتجات العناية بالشعر بأسعار مناسبة خلال فترة الخصومات التي تصل إلى 65% تسوق الآن أجود منتجات الشعر الآمنة من قسم مستحضرات التجميل عبر صيدليات الدوائية و إستخدم قسيمة شراء صيدليات الدوائية .

كما يمكنك تسوق أفضل الكريمات و الترطيب للحصول على بشرة صافية و ناعمة من خلال صيدليات الدوائية حيث توفر لك كافة الكريمات و الترطيب للبشرة داخل قسم مستحضرات التجميل بأفضل الخصومات حيث تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء مستحضرات التجميل الخاصة بصيدليات الدوئية .

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 05/08/24
كود خصم صيدلية الدوائية فعال حتى 60% على كافة مشتريات الصيدلية aldawaeya كوبونات aldawaeya | الدوائية

كود خصم صيدلية الدوائية فعال حتى 60% على كافة مشتريات الصيدلية 

 

يمكنك تسوق كافة المستلزمات الطبية من خلال صيدليات الدوائية بأقل التكاليف و الخصومات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم صيدليات الدوائية .

إجعل رعايتك الصحية داخل منزلك مع أفضل أجهزة (ضغط الدم – دواعم الأربطة – السكري – الإسعافات الأولية – الإستنشاق – أجهزة الحرارة – موازين ) التي توفرهم لك صيدليات الدوائية بأفضل الخصومات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم صيدليات الدوائية .

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 02/10/29