الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹

أحدث أكواد خصم و عروض Activ | اكتيف 2024

كود خصم أكتيف ابو علاء 2022

 

إذا كنت تبحث عن أفضل الأزياء الرياضية و الأحذية الرياضية المريحة بأفضل الأسعار إذا واجهتك هي أكتيف لأنه يوفر لك أفضل تصميمات الأزياء الرياضية المناسبة ليومك الطويل و المناسبة أيضا للتدريبات أو النادي لتسهل عليك أداءك الرياضات المختلفة يوفر لك كل الأزياء التي تحتاجها بكل التفاصيل التي تريدها في أداء الرياضة المفضلة لك بأفضل الخامات ، كما يوفر لك تشكيلة واسعة تناسب كل الأذواق ،  أكتيف معك أيضا في الرياضات المختلفة ويوفر لك أزياء تناسب كل الأعمار الأطفال والنساء والرجال كما يوفر لك بعض الاكسسوارات التي تحتاجها أثناء أداء الرياضة ، أكتيف يقدم لك أيضا بعض إكسسوارات الألعاب الرياضية ليكون اكتيف دائما خيارك الأفضل .

 

ماذا عن متجر اكتيف Activ

 

يضم أكتيف تشكيلة كبيرة من البراندات العالمية مثل كات و أديداس و ريبوك و باد بير و ديادورا و كروكس و غيرهم الكثير من أفضل الماركات تستطيع أن تحصل عليهم بتخفيض يصل إلى 40 % عند استخدامك كود خصم أكتيف .

 

مع أكتيف تسوق أفضل أزياء الرجال من الأزياء الرياضية المناسبة ليومك العادي أو أزياء تناسب الانشطه الرياضية المختلفة من أزياء أكتيف الرائعة بخصم يصل إلى 60 % عند استخدامك كوبون تخفيض أكتيف .

أكتيف هو أختيار النساء القويات  ، يومك مليئ بالمهام الطويلة و تحتاجين أن ترتدي ملابس مريحة و أنيقة أذا اختاري أزيائك الرياضية من أكتيف و أستخدمي برومو كود أكتيف للحصول على خصم يصل إلى 50 % .

طفلك هو كنزك الثمين أجعله دائما يشعر بالراحة و التميز مع أكتيف ، ملابس أكتيف الرائعة للأطفال هى خيارك الأفضل لطفلك فى النوادي و اليوم كله ليتمكن من ممارسة الأنشطة المختلفة بسهولة و راحة ، يمكنك الحصول على أزياء الأطفال من أكتييف بخصم يصل إلى 55% عند استخدامك رمز شراء أكتيف .

 

أحذية أكتيف لا مثيل لها فى الراحة ، أكتيف يوفر لك أحذية تناسب كل أنواع الرياضة و التنوع الذي يقدمه أكتيف يجعله الخيار الأفضل لكل محبين الأناقة و الراحة ، يمكنك تسوق أحذية أكتيف المميزة للرجال و النساء و الأطفال بخصم يصل إلى 75 % عند استخدامك كود تخفيض أكتيف .

 

مع أكتيف تسوق أفضل الأكسسوارات الرياضية و مستلزمات الرياضة ، كما يمكنك الحصول على أقل سعر  و أفضل جودة عند أستخدامك رمز تخفيض أكتيف للحصول على خصم يصل إلى 35 % .

 

كما يمكنك الاستفاده من قسيمة شراء أكتيف المجانية عند استخدامك قسيمة شراء أكتيف سوف تحصل على شحن مجاني على طلباتك من أكتيف فوق 500 جنيه .

 

عروض و تخفيضات أكتيف فعالة طوال العام  ، يمكنك تسوق ما تفضل من أكتيف و أختار هديتك بنفسك عند استخدامك قسيمة تخفيض أكتيف  .

 

أهم أكواد الخصم في أكتييف :

 

  1. كود خصم أكتيف 40 % .
  2. كوبون تخفيض أكتيف 60 % .
  3. برومو كود أكتيف  50 % .
  4. رمز شراء أكتيف 55 % .
  5. رمز تخفيض أكتيف 35 % .
  6. كود تخفيض أكتيف 75 % .
  7. قسيمة شراء أكتيف المجانية .
  8. قسيمة تخفيض أكتيف المجانية .

 

كيفية الأستفادة من أكواد الخصم :

أكواد الخصم لدينا لا مثيل لها لأنها توفر لك أعلى نسبة توفير،  معنا أفضل جودة وأعلى توفير عند استخدامك أكواد الخصم الخاصة بنا وطريقة استخدام أكواد الخصم هي :

  1. تسوق منتجات أكثر من رائعة من خلال موقع أكتيف .
  2. أضغط إضافة إلى عربة التسوق على المنتج الذي تريد شراءه  .
  3. بعد إتمام التسوق توجه إلى أيقونة الحقيبة أعلى الموقع الإلكتروني الخاص بأكتيف  .
  4. لإتمام عملية الشراء سوف يطلب منك موقع أكتيف بياناتك الخاصة التي تريد استلام منتجاتك من خلالها .
  5. ادخل بياناتك وعنوانك وطريقة الدفع التي تفضل .
  6. إدخال أكواد الخصم الخاصة بنا .
  7. اضغط إتمام على أيقونة تم لإتمام عملية الشراء .
  8. مبارك عليك الاستفادة بمنتجات أكتيف الرائعة بأعلى خصم وأقل سعر من خلال استخدام أكواد الخصم الخاصة بنا التي لا مثيل لها .

 

أهم أكواد خصم أكتيف :

 

كود خصم أكتيف 40 % :

 

تعشق البرندات العالمية أكتيف يوفر لك أفضل الماركات العالمية ويمكنك الحصول عليها بخصم يصل إلى 40% عند استخدامك كود خصم أكتيف للحصول على البرندات التي تفضل بخصومات لا مثيل لها تصل إلى 40% عند استخدامك كود خصم أكتيف .

 

كوبون تخفيض أكتيف 60 % :

 

مع أكتيف و أكواد الخصم الخاصة بنا يمكنك الاستمتاع بأزياء الرجال المريحة و الفخمة بخصم يصل إلى 60 % عند استخدامك  كوبون تخفيض أكتيف .

 

برومو كود أكتيف  50 % :

 

النساء هي عنوان الموضة والأناقة دائما لذلك لن تتخلى عن أناقتك أثناء ارتدائك الملابس الرياضية والملابس العملية لأن أكتيف يوفر لك أفضل التصميمات وأروع الخامات التي تناسب يومك وتجعلك في كامل أناقتك ويمكنك الحصول عليها بأقل سعر بإستخدام برومو كود أكتيف للحصول عليها بخصم يصل إلى 50% ، لا تفوتي فرصة الحصول على أفضل الأزياء الرياضية بأقل سعر من أكتيف عند استخدام برومو كود أكتيف التي يوفر لك التخفيضات بنسبة 50% أحصل على ملابس تكمل لك راحتك وتساعدك على أداء مهامك اليومية .

 

رمز شراء أكتيف 55 % :

 

تحرص أن يكون كذلك دائما فى كامل أناقتة ، إذا رمز شراء أكتيف يوفر لك الأفضل لطفلك بتخفيض يصل إلى 55 % عند استخدامك رمز شراء أكتيف .

 

سعادة الأطفال لا تكتمل إلا عندما  يرتدوا أزياء أكتيف الرائعة التي تساعدهم على الانطلاق والنشاط والتحرك بمنتهى الراحة ونحن نكمل لك سعادتك بأن تحصل على أزياء أكثر من رائعة للأطفال بخصم يصل إلى 55% عند استخدامك رمزا شراء أكتيف .

 

رمز تخفيض أكتيف 35 % :

 

راحت الإنسان تبدأ من قدميه ، إذا استمتع بالراحة من أفضل البرندات أكتيف الذي يوفر لك الراحة والجودة والفخامة  بأقل الأسعار عند استخدامك رمز تخفيض أكتيف لتحصل على خصم 35% على منتجات الأحذية للنساء ومنتجات الأحذية للرجال ومنتجات الأحذية للأطفال من أكتيف ،  أكتيف هو عنوان الراحة والأناقة لا تفوت فرصة الحصول على حذائك المميز من أكتيف بخصم يصل إلى 35% عند استخدامك رمز شراء أكتيف الرائع الذي يضمن لك أكبر توفير على أحذية أكتيف التي لا مثيل لها .

 

قسيمة شراء أكتيف المجانية :

 

تريد أن تحصل على شحن مجاني؟  طلباتك أوامر اشتري فوق ال500 جنيه واستخدم قسيمة شراء أكتيف المجانية لتحصل على شحن مجاني .

 

قسيمة تخفيض أكتيف المجانية :

قسيمة التخفيض أكتيف تضمن لك فرصة الحصول على مشترياتك من أكتيف واستخدم قسيمة تخفيض أكتيف المجانية لتحصل على هديتك المجانية من مجموعة أكتيف الرائعة . اغتنم الفرصة استخدم كوبونات الخصم الخاصة بنا الآن التي لا مثيل لها .

 

الأسئلة الشائعة عن أكتيف :

 

لماذا أكتيف  ؟

أكتيف هو وجهتك الرائعة للحصول على أفضل الخامات وأرقى التصميمات من الأحذية الرياضية الرائعة بأفضل جودة وسوف تحصل عليها بأقل سعر عند استخدامك كود الخصم الخاصة بنا .

 

هل يوفر أكتيف شحن ؟

نعم يقوم أكتيف بالشحن إلى كل أنحاء جمهورية مصر العربية .

 

هل يوفر أكتيف خدمة عملاء لتساعدني ؟

نعم يوفر اكتيف خدمة العملاء لمساعدتك في أي وقت تريد .

 

ما هي طرق الدفع التي يوفرها أكتيف ؟

  • فيزا
  • ماستر كارد
  • الدفع عند الاستلام .
  • فاليو
  •   فودافون كاش
  • أورنج  باي
  • اتصالات كاش .

 

هل يوفر أكتيف خاصية الدفع عند الاستلام ؟

يوفر لك أكتيف طريقة الدفع عند الاستلام .

 

هل يوجد لأكتيف صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

 

نعم يمكنك متابعة أكتيف علي:

  • فيسبوك.
  • إنستجرام .
  • تويتر .
  • بنترست .
  • تيك توك .
  • يوتيوب .

 

 

كوبونات Activ | اكتيف:
كوبون خصم اكتيف 100٪ توصيل مجاني لكلفة الطلبيات Activ كوبونات Activ | اكتيف

كوبون خصم اكتيف 100٪ توصيل مجاني لكلفة الطلبيات

 

الاكسسوارات الرياضية ليست مجرد رفاهية ولكن تكمل لك يومك الرياضي وتكمل لك أداء الرياضة وتكمل لك راحتك في مهامك اليومية لا تفوت الفرصة في الحصول على الاكسسوارات المهمة لك لراحتك من أكتيف ،  أحصل على الحقائب والكابات وغيرها الكثير من الاكسسوارات الرياضية المهمة جدا من أكتيف بخصم يصل إلى 75% عند استخدامك كود تخفيض أكتيف .

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 02/04/29
كود خصم اكتيف مصر حتى 80٪ فعال على كافة الملابس الرياضية Activ كوبونات Activ | اكتيف

كود خصم Activ اكتيف مصر حتى 80٪ فعال على كافة الملابس الرياضية

 

إذا كنتي تحتاجين ملابس لأداء الرياضات المختلفة و أن تكون مريحة و أنيقة إذا أكتيف هو خيارك الأقوى لتشعري بالتميز،  كما يمكنك الحصول على أقل سعر عن طريق أستخدام برومو كود أكتيف إلى يمنحك تخفيض يصل إلى 50 % عند استخدامك برومو كود أكتيف .

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 01/28/25