الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹

أحدث أكواد خصم و عروض the right way | ذا رايت وي 2024

كود خصم ذا رايت واي the right way

 

إن اتباع  النظام النباتي له العديد من الفوائد للجسم فإن مؤسسة ذا رايت وي توفرلك كل ما تحتاجه لنظامك النباتي بأقل التكاليف و من أفضل الماركات بخصومات تصل إلى 55% عند استخدامك كوبون توفير ذا رايت وي 55% .

تحب المشروبات و تستمتع بها في يومك لكن دائما تقلق من السعرات العالية الآن مع ذا رايت وي يمكنك أن تتمتع بمشروبك المفضل بدون سعرات المناسبة للأنظمة الغذائية و يمكنك ان تحصل على أهلى قيمة غذائية  بأقل سعر من خلال  مؤسسة ذا رايت وى بخصومات حتى 50% عند استخدامك كوبون خصم مؤسسة ذا رايت وي 50%.

إحصل على كافة المشروبات الخالية من السعرات الحرارية و السكريات من القهوة و الشاى بالإضافة إلى مختلف المشروبات بخصومات فورية تصل إلى 50% عند استخدامك كوبون خصم مؤسسة ذا رايت وي 50% .

 

ماذا عن ذا رايت وي the right way  :

نحن نعيش الحياة مرة واحدة فقط ، لا وقت بأن نضيع حياتنا في عادات غذائية غير صحية تؤذي الصحة و تقلل من قدرة الجسد ، ولكن لا وقت أيضا بأن نحرم نفسنا من أفضل الطعام و النكهات المختلفة اللذيذة ، لذلك ذا رايت وي فكرت بأن تقدم لك ألذ الطعام و النكهات الغير صحية بطريقة صحية و لذيذة لتحصل على طعامك الرائع الغير ضار لصحتك و في نفس الوقت يعطيك قيمة غذائية عالية و طعم لذيذ ، كما أن نقدمها لك بتخفيضات حصرية بنسبة 100 % يمكنك من خلالها الحصول على طعام رائع و صحي بأقل سعر عند أستخدامك كوبونات التخفيض لتحصل على خصومات فورية تصل إلى 75 % أحصل عليها الآن  .

مؤسسة ذا رايت وي هي من أهم المؤسسات الصحية داخل المملكة العربية السعودية مقرها الرياض ، تهتم بكل ما تحتاجه من منتجات صحية من أجود الماركات و بتكاليف مناسبة خلال فترة الخصومات .

مؤسسة ذا رايت وي عنوانك الأفضل لإتباع نظام صحي متكامل  بأجود الماركات بأسعار مناسبة لك .

تريد أن تتسلى و لا تريد أكل سناك غير صحى ؟ مؤسسة ذا رايت وي توفر لك أفضل منتجات السناك بأجود الماركات بخصومات فورية تصل إلى 45% عند استخدامك كود خصم مؤسسة ذا رايت وي 45% .

نحتاج حصة يومية من البروتين لتقوية العضلات و تعويض العضلات عن البروتين المفقود يوميا أثناء ممارسة المهام اليومية الشاقة ، لتعويض البروتينات الناقصة فى نظامك الغذائي يمكنك تسوق سناكس عالية البروتين من خلال مؤسسة ذا رايت وي بأسعار مناسبة على كافة منتجات السناكس و بخصومات حتى 45% عند استخدامك كود خصم مؤسسة ذا رايت 45% كما يمكنك الحصول على أفضل أنواع السناكس المتعددة التي تصلح لنظام الكيتو بخصومات تصل إلى 45% من خلال مؤسسة ذا رايت وي و استخدامك كود خصم مؤسسة ذا رايت وي 45% .

 

لماذا عليك اختيار ذا رايت وي

 

  1. للأنظمة الغذائية السليمة فوائد كثيرة للجسم فإن مؤسسة ذا رايت وي وفرت لك أفضل المنتجات الغذائية العضوية التي تحتوي على القليل من السعرات الحرارية و السكريات و الدهون و غيرها بأفضل خصومات لتصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء مؤسسة ذا رايت وي 65%.
  2. لمقاومة الأمراض و التمتع بنظام مناعة أقوى تسوق أفضل المنتجات العضوية بتكاليف مناسبة من خلال مؤسسة ذا رايت وي التي توفرها لك بخصومات حتى 65% عند استخدامك قسيمة شراء مؤسسة ذا رايت وي 65%.
  3. تريد الحصول على الحلوى لكن تقلق من الأضرار او الأثار السلبية للحلوى ممت تسببة من أمراض السمنة ذا رايت وي يقدم لك أفضل حل تسوق الآن أفضل أنواع الحلوى الصحية من مؤسسة ذا رايت وي بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 70% عند استخدام كود تخفيض مؤسسة ذا رايت وي 70%.
  4. الأنظمة الغذائية لا تعني الحرمان مع مؤسسة ذا رايت وي حيث توفر لك أجود أنواع الأسبرد و زبدة الفول السوداني و الشيبس بخصومات رائعة و فورية تصل إلى 70% عند استخدامك كود تخفيض مؤسسة ذا رايت وي 70%.

 

أهم أكواد خصم مؤسسة ذا رايت وي الفعالة :

 

كوبون توفير مؤسسة ذا رايت وي 

لتعزيز صحة قلبك و لحمايتك من السرطانات أتبع النظام النباتي الصحي و تسوق أفضل منتجات النظام النباتي من خلال مؤسسة ذا رايت وي بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 55% عند استخدامك كوبون توفير مؤسسة ذا رايت وي 55%. تسوق كافة المنتجات النباتية لتحصل على جسم رشيق و صحي عبر مؤسسة ذا رايت وي التي توفر لك كافة المنتجات النباتية من أفضل الماركات بخصومات هائلة تصل إلى 55% عند استخدامك كوبون توفير مؤسسة ذا رايت وي 55% .

كوبون خصم ذا رايت وي 

إغتنم فرصة التخفيضات من مؤسسة ذا رايت وي التي تصل إلى 50% على كافة أنواع المشروبات قهوة – شاى و غيرهم فقط عند استخدامك كوبون خصم مؤسسة ذا رايت وي 50%.إحصل على مشروبك المفضل دون مخالفة نظامك الغذائي الصحي حيث أن مؤسسة ذا رايت وي قدمت لك أجود أنواع المشروبات بمكوناتها الصحية من أجود الماركات بتكاليف مناسبة أثناء فترة الخصومات لتصل إلى 50% فقط عند استخدامك كوبون خصم مؤسسة ذا رايت وي 50% . تمتع بمذاق المشروبات الصحية الرائعة أثناء يومك دون الإضرار بصحتك و تسوق الآن كافة المشروبات بخصومات فعلية تصل إلى 50% من مؤسسة ذا رايت وى عند استخدامك قسيمة الشراء الخاصة بها.

قسيمة شراء ذا رايت وي

إنتهز فرصة التخفيضات الحصرية على المنتجات العضوية تصل إلى 65% من خلال تسوقك لأفضل مؤسسة صحية سعودية مؤسسة ذا رايت وي التي توفر لك كافة المنتجات الصحية بأسعار مناسبة خلال فترة الخصومات عند إستخدامك قسيمة شراء مؤسسة ذا رايت وي 65%. تمتع بنظام صحى يفيد صحتك و يمدك بالسعرات الحرارية اللازمة ليومك دون الإفراط فيها فإن مؤسسة ذا رايت وي تقدم لك أفضل المنتجات الصحية من أجود الماركات بأقل التكاليف و أكبر نسب خصومات تصل إلى 65% فقط عند استخدامك قسيمة شراء مؤسسة ذا رايت وي65%.

كود تخفيض ذا رايت وي 

إتباعك لنظام صحي لا يعني حرمانك من الحلوى و الشيبس بل مؤسسة ذا رايت وي قدمت لك مختلف أنواع الحلوى و الشيبس و الإسبرد و زبدة الفول السوداني الصحية لتتناسب مع نظامك الغذائي بأسعار مناسبة بالإضافة إلى خصومات فعلية تصل إلى 70% عند استخدامك كود تخفيض مؤسسة ذا رايت وي 70% . إمنج جسمك المزيد من الطاقة و الحيوية دون الإفراط في حميتك الغذائية عن طريق تسوقك مؤسسة ذا رايت وي أفضل أنواع الحلوى و الشيبس و الإسبرد وزبدة الفول السوداني بأفضل الأسعار و الخصومات الحصرية فقط عند استخدامك كود تخفيض مؤسسة ذا رايت وي70%.

 

أشهر أكواد مؤسسة ذا رايت وي :

  1. كود خصم مؤسسة ذا رايت وي 
  2. كوبون توفير مؤسسة ذا رايت وي 
  3. قسيمة شراء مؤسسة ذا رايت وي 
  4. كود تخفيض مؤسسة ذا رايت وي 

 

تخفيضات حصرية حتى 65% تطرحها مؤسسة ذا رايت واي على كافة المنتجات العضوية عند استخدامك قسيمة شراء مؤسسة ذا رايت وي 65%. مارس نظامك الغذائي بطرق بسيطة و تناول كافة ماتريد إن مؤسسة ذا رايت وي وفرت لك كافة المنتجات العضوية بخصومات حقيقية تصل إلى 65% عند استخدامك قسيمة شراء مؤسسة ذا رايت وي 65%.

 

تسوق منتجات الحلوى و الشيبس من خلال مؤسسة ذا رايت وي بأقل الأسعار بخصومات تصل إلى 70% عند استخدامك كود تخفيض مؤسسة ذا رايت وي70% . كما يمكنك الحصول على خصم حتى 70% على أفضل أنواع الأسبرد و زبدة الفول السوداني ذات المذاق الرائع بخصومات فورية تصل إلى 70% من خلال مؤسسة ذا رايت وي و استخدامك كود تخفيض مؤسسة ذا رايت وي 70%.

 

ما يميز مؤسسة ذا رايت وي عن غيرها :

  • ذا رايت وي يقدم لك الحياة الصحية بكل اللذه في الطعام الغير صحي .
  • لا حرمان مع ذا رايت وي لأنه يقدم لك أفضل الأغذية بصورة صحية .
  • يقدم لك كل النكهات و الطعم بصورة صحية تفيدك بدلا أن تضر صحتك .
  • كل المعروضات على ذا رايت وي هى منتجات أثبتت كفائتها في أعطاء الجسم الطاقة و المنتجات الغذائية.
  • كافة منتجاتها صحية 100%
  • من أفضل المؤسسات السعودية المختصة بمنتجات الأنظمة الغذائية
  • تلبى كافة احتياجاتك الغذائية و التسالي.
  • يقدم لم ذا رايت وي وصف دقيق لكل منتج .
  • سهولة الطلب و الإستخدام
  • أكواد خصم متجددة و فعالة طوال العام
  • التوصيل السريع

 

طريق استخدام أكواد الخصم و كوبونات تخفيض ذا رايت وي:

  • تسوق منتجات ذا رايت وي المميزة .
  • أضغط على منتجك المفضل و اقرأ دليل المنتج جيدا .
  • بعد ذلك أضغط على أضف إلى سلة المشتريات  .
  • بعد إتمام التسوق إذهب إلى أيقونة سلة المشتريات أعلى الموقع الإلكتروني ذا رايت وي  .
  • راجع طلبك جيدا .
  • أدخل الكوبون في خانة الكوبون  .
  • أضغط على تطبيق الكوبون  .

 

سياسة الإسترجاع و الإستبدال لدى ذا رايت وي 

  1. يشترط في المنتج المراد استبداله او ارجاعه ان يكون غير مستخدم وفي حالته الأصلية 
  2. اذا وصلك منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه يحق لك الاستبدال او الاسترجاع
  3. اذا لم يكن هنالك خطأ او عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما يحق لك استبداله او استرجاعه.
  4. 2. اذا وصلك منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه ستتكفل مؤسسة ذا رايت وي بتكاليف الشحن والإرجاع
  5. اذا لم يكن هنالك خطأ او عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما لن يتحمل الموقع تكاليف الشحن والارجاع (بستثناء المواد الغذاية)
  6. 3. تستغرق عملية استرداد المبلغ مدةً اقصاها 10 أيام عمل

 

أهم الأسئلة الشائعة عن مؤسسة ذا رايت وي:

هل تقوم مؤسسة ذا رايت وي بخدمة الشحن ؟

نعم تقوم مؤسسة ذا رايت وي بخدمة الشحن السريع .

 

أين تقوم ذا رايت وي بشحن الطلبات ؟

تقدم ذا رايت وي خدمة الشحن إلى جميع انحاء المملكة العربية السعودية

 

كيفية التواصل مع ذا رايت وي؟

يمكنك تحميل مؤسسة ذا رايت وي عن طريق :

  1. اب ستور
  2. جوجل بلاى

 

هل لدى ذا رايت وي صفحات تواصل الجتماعية ؟

نعم عبر :

  1. إنستجرام
  2. سناب شات
  3. واتساب
  4. تويتر
  5. G-MAIL

 

ماهى طرق الدفع المتبعة لدى ذا رايت وي؟

توفر لك مؤسسة ذا رايت وي طرق الدفع التالية :

  1. ماستر كارد
  2. تابيفيزا
  3. أبل باى
  4. مدى
  5. تحويلات بنكية

 

 

كوبونات the right way | ذا رايت وي:
كوبون خصم ذا رايت وي حتى 50% + 10% خصم إضافي على كافة المنتجات the right way كوبونات the right way | ذا رايت وي

كوبون خصم the right way ذا رايت وي حتى 50% + 10% خصم إضافي على كافة المنتجات 

 

مؤسسة ذا رايت وي وفرت لك مجموعة من مختلف السناكس من أفضل الماركات بخصومات حتى 45% عند استخدامك كود خصم مؤسسة ذا رايت وي 45% . تسوق سناكس عالية البروتين لتعويض البروتينات الناقصة لنظامك الغذائي بأسعار مناسبة تصل إلى 45% عند استخدامك كود خصم ذا رايت وي 45% . كما وفر لك سناكس صحية صالحة لنظام الكيتو بأقل التكاليف و بخصومات تصل إلى 45% عند استخدامك كود خصم مؤسسة ذا رايت وي 45% . تمتع بمذاق السناكس الصحي الرائع المناسب لأنظمة الغذاء الصحية بأقل التكاليف خلال فترة الخصومات التي تصل إلى 45% عند استخدامك كود خصم ذا رايت وي 45%.

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 01/12/29
كود خصم ذا رايت وي حتى 60% على كافة السناكات الصحية the right way كوبونات the right way | ذا رايت وي

كود خصم ذا رايت وي حتى 60% على كافة السناكات الصحية

 

فرصة لا تعوض خاصة بالسناكس البروتينية و الصالحة لنظام الكيتو من مؤسسة ذا رايت وي حيث توفرها لك بخصومات فورية تصل إلى 45% عند استخدامك كود خصم مؤسسة دا رايت وي 45%. سلي أوقاتك مع أفضل منتجات السناكس المفضلة لديك بأسعار مناسبة بالإضافة إلى خصم يصل إلى 45% عند استخدامك كود خصم مؤسسة ذا رايت وي 45%.

إغتنم فترة التخفيضات الحصرية على كافة المنتجات النباتية التي تصل إلى 55% لدى مؤسسة ذا رايت وي و استخدامك كوبون توفير مؤسسة ذا رايت وي 55%.

مؤسسة ذا رايت وي قدمت لك كافة المنتجات النباتية لتجد مايناسب حميتك بأسعار مناسبة خلال فترة الخصومات واستخدامك كوبون توفير مؤسسة ذا رايت وي 55%.

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 07/06/24