الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹

أحدث أكواد خصم و عروض tasaly alkhair | تسالي الخير 2024

كود خصم تسالي الخير tasaly alkhair

 

تحب تتسلى أمام فيلمك المفضل و وسط عائلتك ؟ أو في مجالس الأصدقاء تحب التسالي و يحلى الحديث و نطول التلاقي ؟ ، أو جائك زائر و تحب تقدم له ضيافة بشكل مميز و طابع مختلف ؟ إذا تسالي الخير هى خيارك الأفضل ، تسالي الخير تساعدك على تقديم سهره مميزة لأحبابك و ضيافة رائعة لزائرينك .

 

ماذا عن تسالي الخير tasaly alkhair

 

متجر تسالي الخير من أكبر متاجر التسالي فى المملكة العربية السعودية المتخصص في بيع كافة أنواع المحمصات والفواكه المجففة و القهوة و البهارات و المكسرات و غيرها من التسالى الطازجة و المتجددة بأسعار مناسبة و أفضل عروض للخصومات الفورية .

متجر تسالي الخير يقدم لك أجود انواع الفواكه المجففة بأفضل الأسعار و الخصومات عند استخدامك كود خصم متجر تسالي الخير الذي يوفر لك أعلى خصم لتحصل على فواكهك المجففة لذيذة المذاق عالية الجودة بسعر فريد لا يقارن .

 

لماذا عليك التسوق من تسالي الخير 

 

  1. للفواكه المجففة فوائد صحية لتحسين صحة العظام و إدارة الوزن فإن متجر تسالي يوفر لك أفضل الخصومات على قسم الفواكه المجففة فقط عند استخدامك كود خصم متجر تسالي الخير.
  2. يمكنك تسوق قسم الفواكه المجففة (حلويات فواكه مجففة – كافة أنواع الزبيب – جوز هند مجفف – الباميليو المجفف – شرائح كيوي – الأناناس المجفف ) من خلال متجر تسالي الخير بأقل التكاليف و أفضل الخصومات عند استخدامك كود خصم متجر تسالي الخير الذي يوفر لك تخفيض رائع يصل إلى 30% عند استخدامك كود خصم تسالي الخير .
  3. بهاراتنا تتحدث عن حضارتنا و طابعنا الخاص في المملكة العربية السعودية  ، يأتي إلينا زوارنا من كل مكان في العالم ليتذوقون طعامنا المميز و نكهتنا الفريدة في إستخدام التوابل و النكهات الرائعه ، لذلك تسالي الخير أهتم جيدا بتقديم أجود أنواع التوابل لكل عملائه المميزين ليقدم لهم أفضل جودة و أحسن مذاق ، كما وفرنا لك بروموكود تسالي الخير ليقدم لك خصومات فعالة و فورية و أسعار فريدة بنسبة 100% على أفضل أنواع التوابل الطازجة التي تمنحك المذاق المميز و الساحر .
  4. مع متجر تسالي الخير تسوق قسم البهارات بأفضل الأسعار و الخصومات عند استخدام بروموكود متجر تسالي الخير ، تبل طعامك بأفضل أنواع التوابل التي تمنحك المذاق الطبيعي و الرائع لطعامك فإن متجر تسالي الخير وفر لك أفضل نسبة خصم على قسم البهارات تصل إلى 20% عند استخدامك بروموكود متجر تسالي الخير المميز الذي يقدم لك أفضل أنواع التوابل بأقل سعر و خصم مميز .
  5. للمكسرات فوائد صحية لا مثيل لها في تخسين الدورة الدموية و توفير الفيتامينات اللازمة للجسم و الشعر و البشرة و صحة القلب و فوائد عديدة لا حصر لها ، متجر تسالي الخير يقدم لك أفضل المكسرات المشكلة بأفضل الأسعار و الخومات التي تصل إلى 35% عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير .
  6. عند تناول المكسرات انت تحصل على طعم ؤائع و تسلية مفيدة و فوائد و قيمة غذائية رائعه ، قسم المكسرات من متجر تسالي الخير يوفر لك كل أنواع المكسرات بأجود الأنواع لتجد ما تحتاجه بأسعار مناسبة خلال فترة خصومات قسم المكسرات و استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير 35% .
  7. نظراً لفوائد المكسرات للجسم فإن متجر تسالي الخير وفرلك كافة تشكيلات المكسرات الفريدة و المميزة بأقل التكاليف فقط عند استخدامك كوبون توفير قسم المكسرات 35% الذي يقدم لك أعلى قيمة غذائية و أعلى خصم و أعلى توفير و أقل سعر .
  8. يقدم لك متجر تسالي الخير قسم المكبوسات بخصومات حصرية و مميزة عند استخدام قسيمة شراء متجر تسالي الخير ،  تسوق أذكى المكبوسات ( تمر و فواكه و مكسرات – فواكه مجففة و مكسرات – تمر و فواكه مجففة – فواكه مجففة – تمر و تين و مشمش – تمر منزوع النواة – بابايا المجفف) بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر تسالي الخير .
  9. مع متجر تسالي الخير يمكنك تسوق قسم الشعبيات بأقل التكاليف خلال فترة الخصومات عند استخدامك قسيمة شراء متجر تسالي الخير ، تسوق ( معمول بالتمر و السكر – حلاوة حبحبوه طبيعية – حلاوة حمر – قرمش نئ – قرمش – دجاج البر )بأقل الأسعار من خلال متجر تسالي الخير واحصل على خصم يصل إلى 40% على قسم الشعبيات عند استخدامك قسيمة شراء قسم الشعبيات الحصرية ، أغتنم الفرصة و أحصل على خصم قسم الشعبيات الآن .
  10. تمتع بمذاق القهوة الرائع من خلال قسم القهوة الذي يقدمه متجر تسالي الخير بأفضل الخصومات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود توفير متجر تسالي الخير .
  11. يوفر لك متجر تسالي الخير أجود أنواع القهوة السعودية الرائعة  المصنعة بأكفئ حبوب البن (بن هرري – بن خولاني – بن لقمتي) لتمنحك مذاق مدهش بأسعار مناسبة و خصومات حتى 50% عند استخدامك كود توفير متجر تسالي الخير .

 

أهم أكواد خصم متجر تسالي الخير الفعالة:

 

كود خصم متجر تسالي الخير 

إغتنم فرصة خصومات قسم الفواكه المجففة التي يوفرها متجر تسالي الخير عند إستخدامك كود خصم متجر تسالي الخير 30%.

تمتع بفوائد الفواكه المجففة و مذاقها الرائع بأقل الأسعار و أفضل الخصومات عند استخدامك كود خصم متجر تسالي الخير ، مع متجر تسالي الخير يمكنك استخدام الفواكه المجففة كا مكون أساسي في كثير من الأطباق الرئيسية و الحلويات كما يمكنك تناولها مجففة و الإستمتاع بمذاقها الرائع فإنه يوفر لك أجود أنواع الفواكهة المجففة (حلويات فواكه مجففة – كافة أنواع الزبيب – جوز هند مجفف – الباميليو المجفف – شرائح كيوي – الأناناس المجفف) بأفضل الأسعار أثناء فترة خصومات قسم الفواكه المجففة التي تصل إلى 30% عند استخدامك كود خصم متجؤ تسالي الخير  .

 

برومو كود متجر تسالي الخير 

أضف النكهات المميزة لطبخك و تمتع بالطعم الأصلي للبهارات من قسم بهارات متجر تسالي الخير الذي يوفر لك أجود البهارات التي تحتاجها بخصومات هائلة عند استخدامك بروموكود متجر تسالي الخير .

 

إحصل على أكلات ذو مذاق فريد ومختلف تسوق الآن متجر تسالي الخير و أنتهز فترة خصومات قسم البهارات التي توفر لك توفير رائع فقط عند استخدامك بروموكود متجر تسالي الخير ،  بأقل التكاليف إبرز مذاق طبخاتك و زد من جمالها تسوق أفضل البهارات  من خلال متجر تسالي الخيرالذي يوفر لك خصومات فورية تصل إلى 20% على قسم البهارات عند استخدامك بروموكود متجر تسالي الخير 20%.

 

كوبون توفير متجر تسالي الخير 

خصومات لا حصر لها يقدمها لك متجر تسالي الخير على أقسام المكسرات – اللب و الحبوب – المقرمشات عند أستخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير  .

تمتع بمذاق المكسرات الطبيعي بأفضل الأسعار و الخصومات عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير 35% .

زين حلوياتك و طبخاتك بأفضل أنواع المكسرات الطازجة من خلال متجر تسالي الخير بأسعار مناسبة و خصومات فورية تصل إلى 35% عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير .

فرصة لا تعوض يقدمها متجر تسالي الخير على قسم المكسرات حيث وفرها لك بأفضل  خصم عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير .

 

إحصل على متعتك الخاصة بتناول أجود أنواع اللب و الحبوب التي يوفرها متجر تسالي الخير بأفضل الأسعار و أثناء فترة الخصومات التي تصل إلى 35% عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير .

 

سلِ يومك بأجود أنواع اللب و الحبوب الطازجة بأسعار مناسبة و خصومات هائلة عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير  .

 

تسوق الآن أجود أنواع المقرمشات من خلال متجر تسالي الخير بخصومات حتى 35% على قسم المقرمشات عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير .

 

تسليتك مختلفة مع متجر تسالي الخير إستمتع بمذاق المقرمشات المختلفة و تجربة أنواع جديدة بأفضل الأسعار أثناء فترة خصومات قسم المقرمشات فقط قم بإستخدام كوبون توفير متجر تسالي الخير 35%.

 

تذوق أطيب أنواع المقرمشات المتنوعة (مكعبات دوم – قراقيش – الذرة المقرمشة – مكسرات هندية – مكسرات يابانية – مكسرات صينية – مكسرات مصرية – مكسرات تايلاندية ) بنكهاتها المتعددة بأسعار رائعة فقط إسرع و إغتنم فرصة خصومات قسم المقرمشات عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير35% .

 

قسيمة شراء متجر تسالي الخير 

قسيمة شراء متجر تسالي الخير الفعالة على قسم المكبوسات و الشعبيات من متجر تسالي الخير يمكنك الإستفادة بخصومات تصل إلى 40%.

متجر تسالي الخير يسعى لإرضائك و إدخال السعادة لمنزلك فقام بتوفير لك أجود أنواع المكبوسات المختلفة من ( تمر و فواكه و مكسرات – فواكه مجففة و مكسرات – تمر و فواكه مجففة – فواكه مجففة – تمر و تين و مشمش – تمر منزوع النواة – بابايا المجفف) بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل ألى 40% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر تسالي الخير .

 

فترة خصومات لا تعوض يقدمها متجر تسالي الخير على قسم الشعبيات تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر تسالي الخير .

تناول أذكى التسالي ( معمول بالتمر و السكر – حلاوة حبحبوه طبيعية – حلاوة حمر – قرمش نئ – قرمش – دجاج البر ) بأسعار لا تعوض خلال فترة الخصومات الحصرية التي تصل إلى 40% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر تسالي الخير  .

 

كود توفير متجر تسالي الخير 

إذا كنت من عاشقى القهوة فإن متجر تسالي الخير يلبي إختيارك بأفضل الأسعار حيث إنه يوفر لك أجود أنواع القهوة بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود توفير قسم القهوة  من متجر تسالي الخير .

إحصل على مذاقك المفضل من القهوة بأفضل الخصومات فقط تسوق متجر تسالي الخير و قم بإستخدام كود توفير متجر تسالي الخير و تمتع بكوبك المفضل من القهوة المصنوعة من أجود أنواع البن السعودي المميز (بن هرري – بن خولاني – بن لقمتي) من خلال متجر تسالي الخير و إستفاد بفترة الخصومات حيث تصل إلى 50% عند استخدامك كود توفير متجر تسالي الخير .

 

أشهر أكواد خصم متجر تسالي الخير :

  • كود خصم متجر تسالي الخير 30%
  • بروموكود متجر تسالي الخير 20%
  • كوبون توفير متجر تسالي الخير 35%
  • قسيمة شراء متجر تسالي الخير 40%
  • كود توفير متجر تسالي الخير 50%.

 

ما هى مميزات متجر تسالي الخير:

  1. كل المنتجات طازجة.
  2. سرعة الشحن .
  3. يقدم مذاق مميز للذواقة المميزين.
  4. أسعار مناسبة للجميع
  5. أكواد خصم فعالة و متجددة طوال العام
  6. يوفر لك كافة أنواع التسالي و المقرمشات

 

 

سياسة الإسترجاع و الإستبدال المتبعة لدى متجر تسالي الخير :

  1. 1. يتم إرجاع جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز 24ساعة من إستلام الطلب لطبيعة المنتجات الغذائية، وحفاظاً على جودة المنتج وصلاحية الحفظ فإنه لا يمكن إرجاعها بعد ذلك مالم يكن هناك مشكلة أو عيب في المنتج .
  2. 2. في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه.
  3. 3.عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من موقع ، يمكنك عندها إعادة السلعة بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال مدة يومين من تاريخ الإستلام .
  4. 4. تتم إجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.

 

فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها

  1. عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 24 ساعة من تاريخ الإستلام بخصوص المنتجات .
  2. عند فتح تغليف المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج .
  3. منتجات مستهلكة تم تناولها .

 

أهم الأسئلة الشائعة عن متجر تسالي الخير :

هل يقدم متجر تسالي الخير خدمة الشحن ؟

نعم يقدم متجر تسالي الخير خدمة الشحن السريع .

أين يقوم متجر تسالي الخير بشحن الطلبات ؟

يقدم متجر تسالي الخير خدمة الشحن إلى جميع انحاء الخليج و المملكة العربية السعودية  .

 

كيفية التواصل مع متجر تسالي الخير ؟

يمكنك التواصل مع متجر تسالي الخير عن طريق :

  1. الإيميل
  2. الهاتف

هل لدى متجر تسالي الخير صفحات تواصل الجتماعية ؟

نعم عبر :

  1. إنستجرام
  2. فيسبوك
  3. تويتر
  4. سناب شات

 

ماهى طرق الدفه المتبعة؟

يوفر لك متجر تسالي الخير طرق الدفع التالية :

  1. نقدي
  2. تحويلات بنكية
  3. ماستر كارد
  4. فيزا
  5. أبل باى
  6. مدى
كوبونات tasaly alkhair | تسالي الخير:
كوبون خصم تسالي الخير 100% توصيل مجاني سريع tasaly alkhair كوبونات tasaly alkhair | تسالي الخير

كوبون خصم تسالي الخير 100% توصيل مجاني سريع

 

يمكنك تسوق أفضل أنواع اللب والحبوب من قسم اللب و حبوب متجر تسالي الخير بأفضل الخصومات عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير ،  سلِ أوقاتك و أحصل على سناك لذيذ و صحي و تمتع بمذاق اللب و كافة حبوب التسالي الرائع من خلال متجر تسالي الخير حيث يوفرلك خصيصاً أفضل الخصومات التي تصل إلى 35% على قسم اللب و الحبوب عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير.

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 01/12/29
كود خصم تسالي الخير حتى 60% على كافة المنتجات tasaly alkhair كوبونات tasaly alkhair | تسالي الخير

كود خصم تسالي الخير حتى 60% على كافة المنتجات 

تسالي الخير يهتم بتسليتك حيث يوفر لك أجود أنواع المقرمشات الطازجة المختلفة داخل قسم المقرمشات بخصومات فورية فعالة بنسبة  100% عند إستخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير و ودع الملل مع متجر تسالي الخير حيث يوفر لك أطيب المقرمشات المتنوعة (مكعبات دوم – قراقيش – الذرة المقرمشة – مكسرات هندية – مكسرات يابانية – مكسرات صينية – مكسرات مصرية – مكسرات تايلاندية ) بنكهاتها المختلفة و المميزة بأسعار رائعة و خصومات فعالة تصل إلى 35% عند استخدامك كوبون توفير متجر تسالي الخير .

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 10/15/29