الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹

أحدث أكواد خصم و عروض my store | ماي ستور 2024

كود خصم ماي ستور My store

يمكنك الآن التسوق من خلال متجر ماى ستور أحدث الأجهزة الإلكترونية من أفضل الماركات العالمية بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر ماي ستور 50% .

متجر ماي ستور وفرلك أحدث الهواتف الذكية من أشهر الماركات العالمية (ابل – سامسونج – هواوي – موتورلا – أوبو – تيلو – هونر – نوكيا ) بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر ماي ستور 50% الحصري لفترة محدودة .

 

نبذة عن ماي ستور :

متجر ماي ستور هو عنوانك الأول لجميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة في عالم التكنولوجيا متجر ماى ستور يأتي إليك بعالم التكنولوجيا المذهل حيث إنه يوفر لك كافة الأجهزة الإلكترونية التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية منذ الصغر. و بالتأكيد إنك تعلم ما أهمية التكنولوجيا و دورها في تسهيل المهام اليومية بالإضافة إلى دورها فى سرعة و سهولة الإتصالات فهى تجعلك تتصل بالعالم دون تغيير مكانك .

متجر ماي ستور أفضل المتاجر لتسويق كافة ماتحتاجه من الأجهزة الإلكترونية الحديثة بماركات عالمية شهيرة يقدمها لك بأسعار لا تعوض و خصومات فعالة و فورية عند أستخدامك لكوبونات و أكواد الخصم و قسائم المشتريات الخاصة الفعالة و فورية بنسبة 100%  .

 

لماذا عليك التسوق من متجر ماي ستور my store

 

  1. مع ماي ستور انت سابق  إمتلك هاتفك الخاص بأحدث الإمكانيات و أفضل كاميرة و رامات و ذاكرة كبيرة من أشهر الماركات العالمية للهواتف من خلال متجر ماي ستور الذى يعمل على تلبية كافة إحتياجاتك بأسعار مناسبة و خصومات هائلة لتصل إلى 50% فقط عند استخدامك كود خصم متجر ماي ستور 50%.
  2. ماي ستور يوفر لك مجموعة من أحدث الكومبيوترات و الأجهزة اللوحية من أفضل الماركات بأسعار تنافسية و خصومات تصل إلى 50% بإستخدامك كود خصم متجر ماى ستور 50% .
  3. لتوفير الكثير من وقتك و جهدك تسوق أفضل الكومبيوترات و الأجهزة اللوحية بإمكانيات متعددة  التي تتناسب مع احتياجاتك برامات عالية لتشغيل كافة البرامج و الألعاب لأنها تأتيك من أفضل و أشهر الماركات العالمية في مجال الإلكترونيات (ماك بوك – آيباد – هواوي – سامسونج – مايكروسوفت – اتش بي – اسوس – لينوفو – ديل ) بخصومات حقيقية تصل إلى 50% فقط عند استخدامك كود خصم متجر ماي ستور 50%.
  4. حصري لفرصة محدودة عند أستخدامك أكواد الخصم  سوف تحصل على خصومات تصل إلى 80 % بعروض الحظ السعيد ، خصومات فورية على أفضل الماركات العالمية  .
  5. إحصل على أحدث الساعات الذكية من أفضل الماركات ( ابل – سامسونج – هواوي – جارمن ) بأفضل الأسعار عبر متجر ماى ستور أثناء فترة الخصومات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر ماي ستور 50% .
  6. لمتابعة إشعارات هاتفك و الرد عليها سريعا و لتتبع لياقتك البدنية بالإضافة إلى معرفة إتجاهاتك دون النظر في هاتفك إمتلك أحدث الساعات الذكية عبر متجر ماى ستور بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر ماى ستور 50% .

 

كوبون خصم ماي ستور حتى 70% على جميع المنتجات 

التكنولوجيا أصبحت في كافة أمور حياتنا لتسهل لنا كافة المهام اليومية سواء داخل أو خارج المنزل فإن الأجهزة الإلكترونية أصبحت أهم الأجهزة في حياتنا فإن متجر ماى ستور يوفر لك كافة الأجهزة المنزلية الإلكترونية بأسعار تنافسية و خصومات حتى 45% عند استخدامك بروموكود متجر ماى ستور 45%. إمتلك أفضل و أحدث الأجهزة الإلكترونية لتجعل منزلك متطور و تسهيل مهامك المنزلية (مكانس ذكية – موازين ذكية - أجهزة عرض – سكوترات – سماعات ذكية – إضاءات ) بأحدث الماركات العالمية الشهيرة لضمان جودة و أستخدام بالإضافة إلى التحمل  من خلال أفضل المتاجر للإلكترونيات متجر ماى ستور بخصومات حصرية تصل إلى 45% عند استخدامك بروموكود متجر ماى ستور 45% .

 

متجر ماى ستور يسر لك عمليات الشحن كما إنه وفرلك كافة قسائم شحن الإتصالات بأفضل الأسعار و الخصومات الخاصة بمتجر ماى ستور التي تصل إلى 30% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر ماى ستور 30%. سوي كافة عمليات الشحن المتنوعة و الباقات من خلال متجر ماى ستور بأسعار مذهلة حيث وفر لك قسائم شحن (الإتصالات السعودية – فيرجن – فريندي – ليبارا – سلام موبايل – ريد بل موبايل ) بأفضل الخصومات التي تصل إلى 30% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر ماى ستور 30% بالإضافة إلى الخصومات الرائعة على كروت الباقة فقط عند استخدامك كوبون تخفيض متجر ماى ستور 30%.

كما إهتم متجر ماي ستور بتوفير خصومات على كافة بطاقات المتاجر و الألعاب ليضمن حصولك عليها بأسعار مناسبة و خصومات رائعة تصل إلى 60% عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماى ستور 60% . إحصل على أحدث بطاقات المتاجر( اى تيونز – جوجل بلاى – امازون – فيسبوك ) من خلال متجر ماى ستور بأفضل الأسعار عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% .

يمكنك أن تتمتع بأفضل بطاقات الألعاب الحديثة و إكتشاف المغامرات من (بلايستيشن ستور – إكس بوكس لايف – ستيم – فري فاير – ببجي – ليج اوف ليجيندز – ريزير – فيفا ) بأسعار مناسبة وخصومات تصل إلى 60% عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماى ستور60% . كما يمكنك مشاهدة أفلامك و مسلسلاتك بحرية و بوضوح بأقل الأسعار من خلال تسوق بطاقات الترفيه (شاهد – بطاقات اس تي سي تي في ) عبر متجر ماى ستور بخصومات مذهلة تصل  إلى 60% عند استخدامك قسيمة شارء متجر ماي ستور 60% .

 

 

كما إهتم متجر ماى ستور بأصحاب الأعمال حيث وفر لهم العديد من الأجهزة الإلكترونية الحديثة بأفضل الخصومات لتصل إلى 75% عند استخدامك كود توفير متجر ما ستور 75%. تسوق أحدث أجهزة حلول نقاط البيع ( سونمي – فودكس – ايبسون – هوني ويل – بكسيلون) بأفضل الأسعار و الخصومات الفعالة حتى 75% عند استخدامك كود توفير متجر ماى ستور 75%. إمتلك أحدث كاميرات المراقبة (هيكفيجن – ايزفيز ) بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 75% . تابع ما يحدث داخل مكتبك او شركتك او منزلك من أى مكان بإمتلاكك كاميرات المراقبة من أفضل الماركات العالمية التى يوفرها لك متجر ماى ستور بخصومات فعالة عند استخدامك كود توفير متجر ماى ستور 75%. كما يمكنك تسوق أفضل الأجهزة الذكية للأعمال(هوني ويل) و أجهزة الشبكات و الاتصالات (لينكسيس – اروبا – اتش بي اي) بأقل تكاليف و بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 75% عند استخدامك كود توفير متجر ماى ستور 75%.

أهم أكواد الخصم الفعالة لدى متجر ماي ستور :

كود خصم متجر ماي ستور 50% :

إمتلك هاتفك الخاص بأحث التقنيات التكنولوجيا من أفضل الماركات العالمية الشهيرة (ابل – سامسونج – هواوي – موتورلا – أوبو – تيلو – هونر – نوكيا ) بأفضل الأسعار عبر متجر ماى ستور أثناء فترة الخصومات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر ماى ستور 50% . إغتنم فرصة الخصومات التي تصل إلى 50% على أفضل الهواتف الذكية بأحدث الإمكانيات عند استخدامك كود خصم متجر ماى ستور 50% .

بخصومات تصل إلى 50% تسوق متجر ماى ستور لتحصل على أفضل الخصومات على أحدث ماركات الكومبيوترات و الأجهزة اللوحية (ماك بوك – آيباد – هواوي – سامسونج – مايكروسوفت – اتش بي – اسوس – لينوفو – ديل ) بأفضل الأسعار بإستخدامك كود خصم متجر ماى ستور 50% . تمتع بسحر التكنولوجيا و سهولة الإتصال بالعالم كما وفر لك متجر ماى ستور الكومبيوترات و الأجهزة اللوحية بتقنيات عالية تمكنك من اداء مهامك بسهوله بخصومات تصل إلى 50% عند استخدام كود خصم متجر ماى ستور 50% .

تابع لياقتك البدنية و تصفح الهاتف بأحدث الساعات الذكية التي تمكنك من الرد على الهاتف أو إجراء أى عملية حسابية بسرعة أكبر من خلال متجر ماى ستور بأفضل الماركات العالمية (ابل – سامسونج – هواوي – جارمن ) بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر ماى ستور 50% .

 

بروموكود متجر ماي ستور 45% :

إحصل على كافة إحتياجاتك من مستلزمات جهازك الإلكتروني بأسعار مناسب عبر تسوقك متجر ماى ستور خلال فترة الخصومات التى تصل إلى 45% عند استخدامك بروموكود متجر ماى ستور 45% . متجر ماى ستور يقدم لك أفضل مستلزمات الأجهزة الإلكترونية من (كيابل الشحن – الشواحن – السماعات – أغطية الهواتف و التابلت – أجهزة الشبكة – اجهزة بث الوسائط – منتجات حماية – لوحة مفاتيح و ماوس و ملحقات أخرى للكومبيوتر – إكسسوار السيارت) من أشهر أفضل الماركات العالمية بخصومات فورية تصل إلى 45% تسوق الآن متجر ماى ستور و إستفاد بالأسعار الحصرية عند استخدامك بروموكود متجر ماى ستور 45% .

أضف لمنزلك لمسة تكنولوجيا لتسهيل مهامك المنزلية تسوق أفضل الأجهزة المنزلية الإلكترونية من (مكانس ذكية – موازين ذكية - أجهزة عرض – سكوترات – سماعات ذكية – إضاءات ) من خلال متجر ماى ستور بخصومات حصرية تصل إلى 45% عند استخدامك بروموكود متجر ماى ستور 45% . طور منزلك بأحدث تقنيات التكنولوجيا لتستفاد بمميزات الحياة الإلكترونية للحصول على حياه أفضل بتكاليف مناسبة حيث يوفرها لك متجر ماى ستور بخصومات هائلة تصل إلى 45% عند استخدامك بروموكود متجر ماى ستور 45% .

كوبون تخفيض متجر ماي ستور 30% :

فرصة لا تعوض يطرحها متجر ماى ستور على قسائم شحن الإتصالات عند استخدامك كوبون تخفيض متجر ماى ستور 30% . قم بكافة عمليات الشحن الخاصة بك سواء شريحة أو إنترنت أو باقة بكل سهولة و بخصومات حصرية تصل إلى 30% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر ماى ستور 30% .

قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% :

سلي أوقاتك و تمتع بالترفيه مع من حولك من أصدقاء أو أفراد العائلة بتسوقك أفضل أجهزة الألعاب الحديثة مثل (بلاى ستيشن – اكس بوكس – نينتيندو) بأفضل الأسعار بخصومات تصل إلى 60% عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماى ستور 60% . لتحظى بوقت فراغ رائع يوم عطلتك بأقل التكاليف فإن متجر ماى ستور يهتم برفاهيتك و الترفيه عنك حيث قدم لك كافة أجهزة الالعاب بخصومات فعالة 100% لتصل إلى 60% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% .

عش جو الخيال و تمتع بالمغامرات الحقيقية الشيقة تسوق الآن من خلال متجر ماي ستور أفضل شاشات العرض من أشهر الماركات (سامسونج – لينوفو ) و نظارات الواقع الإفتراضي بأسعار مناسبة و بخصومات حتى 60% عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% . إجعل أوقات فراغك مميزة بإمتلاكك أحدث شاشات العرض و نظارات الواقع الإفتراضي التي تأخذك لعالم آخر مليئ بالإثارة و المغامرة عبر متجر ماي ستور و الإستفادة من فترة  الخصومات التى تصل إلى 60% عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماي ستور 60%.

تسوق متجر ماي ستور لتحصل على أفضل بطاقات المتاجر ( اى تيونز – جوجل بلاى – امازون – فيسبوك ) بأفضل الأسعار والخصومات التي تصل إلى 60% عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% . تمتع بأفضل الألعاب المسلية بجودة عالية تأخذك لعالم ممتع و شيق و بأقل الأسعار عند تسوقك أحدث الألعاب مثل (بلايستيشن ستور – إكس بوكس لايف – ستيم – فري فاير – ببجي – ليج اوف ليجيندز – ريزير – فيفا ) بخصومات تصل إلى 60% عند استخدامك فقط قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% .

شاهد أفضل مسلسلاتك و أفلامك بسرعة وجودة عالية بإمتلاكك بطاقات الترفيه من خلال متجر ماي ستور (شاهد – بطاقات اس تي سي تي في ) بخصومات حتى 60% عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماي ستور60%.

كود توفير متجر ماي ستور 75% :

خاص بأصحاب الشركات و المكاتب خصومات فعالة وحصرية تصل إلى 75% على أحدث أجهزة حلول نقاط البيع ( سونمي – فودكس – ايبسون – هوني ويل – بكسيلون ) يطرحها متجر ماى ستور خصيصا لك عند استخدامك كود توفير متجر ماى ستور 75% .

الآن يمكنك متابعة مكان العمل أو المنزل من أى مكان لضمان الآمان لك بتسوقك أفضل كاميرات المراقبة من فضل الماركات (هيكفيجن – ايزفيز ) بأحدث التقنيات بأسعار حصرية بخصومات تصل إلى 75% عند استخدامك كود توفير متجر ماى ستور 75% .

أسرع لإغتنام فرصة التخفيضات التي تصل إلى 75% من خلال متجر ماى ستورعلى  أفضل الأجهزة الذكية للأعمال(هوني ويل) و أجهزة الشبكات و الاتصالات (لينكسيس – اروبا – اتش بي اي) عند استخدامك كود توفير متجر ماى ستور 75%.

 

 

أشهر أكواد خصم متجر ماى ستور الفعالة :

  • كود خصم متجر ماي ستور 50% .
  • بروموكود متجر ماي ستور 45% .
  • كوبون تخفيض متجر ماي ستور 30% .
  • قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% .
  • كود توفير متجر ماي ستور 75% .

 

ما يميز متجر ماي ستور عن غيره :

  • يوفر كل ما يحتاجة عشاق التكنولوجيا  .
  • يقدم لك كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا  .
  • يدعم متجر ماى ستور سياسة الضمان لمدة عامين تبدء من تاريخ الشراء.
  • كافة المنتجات أصلية
  • أكواد فعالة و متجددة طوال العام
  • سهولة الأستبدال و الأسترجاع
  • سهولة الطلب و الاستخدام
  • سرعة الشحن
  • يجمع لك كل ما تحتاجه من اجهزة و مستلزمات إلكترونية
  • اسعاره مناسبة للجميع .
  • طرق دفع آمنة .
  • وسائل دفع مختلفة .

 

طريقة أستخدام  كوبونات التخفيض من متجر ماي ستور :

  • تسوق منتجات ماي ستور المميزة .
  • أضغط على أضف الي سلة المشتريات عند أختيارك طلبك .
  • بعد إتمام التسوق أذهب إلى رمز سلة المشتريات أعلى الموقع الإلكتروني لمتجر ماي ستور .
  • راجع طلبك ثم أختار إكمال الطلب .
  • أختار إنشاء حساب إلكتروني .
  • أضف بياناتك تفصيلية ثم أضغط على تسجيل الحساب .
  • أختار طريقة الدفع و أدخل عنوان الاستلام و أضف كود الخصم .

 

 

أهم الأسئلة الشائعة عن متجر ماي ستور :

 

هل يقدم متجر ماي ستور خدمة الشحن؟

نعم تتوفر لدى متجر ماى ستور خدمة الشحن.

متى يتم توصيل الطلبيات؟

يتم توصيل الطلبات خلال 1-3 ايام عمل.

اين يقوم متجر ماي ستور بتوفير خدمة الشحن؟

كل انحاء المملكة العربية السعودية ، أينما كنت سوف يصل إليك طلبك لباب منزلك  .

هل أكواد الخصم فعالة؟

بالفعل جميع أكود متجر ماى ستور فعالة 100%.

هل يقدم متجر ماي ستور خاصية خدمة العملاء ؟

بالطبع يقدم لك متجر ماى ستور خاصية خدمة العملاء لمساعدتك .

هل لمتجر ماي ستور صفحات على مواقع التواصل الاجتماعية؟

نعم يمكنك متابعة ماي ستور عبر:

  • انستجرام
  • سناب شات
  • تويتر
  • تيك توك

ما تطبيقات تحميل متجر ماي ستور؟

يمكنك تحميل متجر ماى ستور من خلال :

  • ابل استور
  • جوجل بلاى

ماهى طرق الدفع المتبعة؟

  • ماستركارد
  • فيزا
  • مدى
  • قطاف من stc
كوبونات my store | ماي ستور:
كوبون خصم ماي ستور 100% شحن مجاني على كافة المنتجات my store كوبونات my store | ماي ستور

كوبون خصم ماي ستور 100% شحن مجاني على كافة المنتجات

إهتم متجر ماي ستور بكافة مستلزمات الأجهزة الإلكترونية من (كيابل الشحن – الشواحن – السماعات – أغطية الهواتف و التابلت – أجهزة الشبكة – اجهزة بث الوسائط – منتجات حماية – لوحة مفاتيح و ماوس و ملحقات أخرى للكومبيوتر – إكسسوار السيارت) حيث إنه وفرها لك من أفضل الماركات بخصومات حتى 45% عند استخدامك بروموكود متجر ماي ستور 45%. ليصبح العالم الإلكتروني الخاص بك متكامل و متطور مما يحقق لك سهولة التعامل مع كافة أجهزتك و مساعدتك للحفاظ عليها إقتني كافة مستلزمات أجهزتك الإلكترونية من خلال متجر ماي ستور بأقل التكاليف و أكبر الخصومات الفورية لتصل إلى 45% عند استخدامك بروموكود متجر ماي ستور 45%.

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 10/15/29
كود خصم ماي ستور حتى 50% على كل الموقع my store كوبونات my store | ماي ستور

كود خصم ماي ستور حتى 50% على كل الموقع my store

 

عيش جو المغامرة و الإثارة أثناء اللعب و تقمص الشخصية المفضلة لك بإمتلاك أفضل شاشات العرض من أشهر الماركات (سامسونج – لينوفو ) و نظارات الواقع الإفتراضي من متجر ماي ستور بخصومات فعالة تصل إلى 60% عند استخدامك قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% . متجر ماى ستور يوفر لك أحدث شاشات العرض و نظارات الواقع الإفتراضي للحصول على وقت فراغ مميز و ملئ بالمرح و الرفاهية بتكاليف مناسبة و خصومات تصل إلى 60% عند استخدام قسيمة شراء متجر ماي ستور 60% .

  • كوبون فعّال : نعم
  • تاريخ الإضافة : 1 سنة مضت
  • فعّال حتى : 01/12/29