الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹
qasr el bayan | قصر البيان

كود خصم قصر البيان 

تبحث عن تصميمات أثاث عصرية وحديثة بأسعار مناسبة فإن متجر قصر البيان وفرلك أفضل تصميمات الاثاث و بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان. بتصميمات حصرية تواكب صيحات الموضة صمم لك متجر قصر البيان أفضل الجلسات الخارجية والطاولات المنزلية بأفضل الخصومات وأجود الخامات بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان50%. تمتع بفناء خارجى مذهل بإقتنائك أفضل تصميمات الجلسات الخارجية المتعددة التى تضيف لمسة من الرقى لفناءك بالإضافة إلى اسعارها التنافسية وخصومات تصل إلى 50%عند استخدامك كود خصم متجر البيان 50%. إمتلك أحدث تصميمات الطاولات (طاولات ستيل – طاولات الطعام – طاولات الخدمة – طاولات التليفزيون- مداخل الاستقبال) بخصومات حتى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان 50%.

 

عن قصر البيان

متجر قصر البيان هو من أفضل متاجر السعوجية للمفارش والأثاث يهتم دائما بإرضائك و تلبية جميع إحتياجتك من أثاث وديكورات ومفارش حيث يوفر لك منتجاته من أجود الخامات و أحدث التصميمات العصرية التي تتميز بأسعارها المناسبة كما يوفر لك الكثير من عروض الخصومات بنسبة عالية على منتجاته عند استخدامك كوبونات و اكواد الخصم و قسائم الشراء والبروموكود الخاص بمتجر قصر البيان.

لتجهيز شركتك بأفخم تصميمات المكاتب بأفضل جودة وأقل تكلفة تسوق الآن متجر قصر البيان للإستفادة بفترة الخصومات التى تصل 50% عند استخدامك كود خصم مكاتب قصر البيان 50%. لتخلق جوا مناسبا للعمل أمتلك مكتبك الخاص للشعور بخصوصية فى العمل الذي يمنحك المزيد من الهدوء بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان للمكاتب 50%. جدد شركتك بإقتناء المكاتب الحديثة بأفضل أنواع الخشب بأسعار مناسبة من خلال متجر قصر البيان وإحصل على خصم حتى 50% عند استخدامك كود خصم 50% للمكاتب الخاص بمتجر قصر البيان.

أضف لمنزلك أفضل تشكيلة كراسي تمنح منزلك المزيد من الفخامة من خلال متجر قصر البيان بأسعار مناسبة و خصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم كراسي متجر قصر البيان 50%.

تمتع بصورة مثالية لمكتبك او شركتك بالحصول على أجود انواع كراسي المكتب بخصومات تصل إلى50% اسرع للإستفادة بفترة خصومات متجر قصر البيان على كراسي المكتب بأستخدام كود خصم متجر البيان 50%.

جدد غرفتك بتصميمات الأسرة العصرية ذو رونق رائع بأقل الأسعارأفضل الخصومات حتى 50% من خلال تسوقك متجر قصر البيان واستخدامك كود خصم أسرة متجر قصر البيان50%. يوفرلك متجر قصر البيان أحدث تصميمات الأسرة التى تمنحك غرفة متألقة تشعرك بالإسترخاء بأقل تكلفة و أفضل الخامات بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان 50%. أمنح أطفالك غرف نوم مريحة وعصرية تسوق عبر متجر قصر البيان أحدث تصميمات أسرة الأطفال بأفضل الخصومات التى تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان 50%.

لتحصل على منزل منظم و أكثر ترتيبا تسوق الان أفضل تصميمات الدواليب و الخزانات من خلال متجر قصر البيان بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم دواليب و خزانات منتجر قصر البيان50%. أغراضك متعددة تحتاج إلى الكثير من الأماكن قم بأختيار أفضل الدواليب و الخزانات لتنظيم اغراضك والحفاظ عليها من التلف و الضياع بأقل تكلفة وأعلى جودة عبر متجر قصر البيان الذي يوفرها لك بخصم حتى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان 50%.

 

لماذا عليك التسوق من موقع قصر البيان qasr el bayan

  1. أضف لمسة جديدة لمنزلك و تسوق الآن أحدث الديكورات و أركان الكوفى من خلال متجر قصر البيان بأفضل التخفيضات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم أركان الكوفى وديكورات متجر قصر البيان 50%.
  2. إمنح منزلك مظهرا متألق ومميز مع أرفف و ديكورات متجر قصر البيان الرائعة التى نمنحك شعورا بالرقى و الفخامة بأقل تكلفة لك وافضل خامات كما تتميز يأشكالها و الوانها المتعددة لتلبية جميع الأذواق وكل هذا تحصل عليه بخصم حتى 50% عند استخدامك كود خصم أرفف و ديكورات متجر قصر البيان 50%.
  3. جمل منزلك بأركان الكوفي المتعددة و الحديثة بأقل تكلفة واعلى نسبة خصم يصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان 50%.
  4. تمتع بنوم هادئ و مريح مع مراتب متجر قصر البيان بأفضا التخفيضات التي تصل إلى 60% عند استخدامك بروموكود مراتب متجر قصر البيان .
  5. احصل على أجود أنواع المراتب بضمان 5 سنوات من متجر قصر البيان بخصومات مذهلة عند استخدامك بروموكود متجر قصر البيان.
  6. تعانى من الم الظهر و الرقبة اثناء النوم تسوق أفضل المراتب المصنوعة من أجود خامات الإسفنج التى تمنحك نوما مريحا وهادئا بأقل التكاليف من خلال متجر قصر البيان و بخصومات تصل إلى 60% عند استخدامك بروموكود متجر قصر البيان 60%.
  7. و ايضا يمكنك الحصول على أجود أنواع المخدات من خلال متجر قصر البيان بخصومات تصل إلى 60% عند استخدامك بروموكود مخدات متجر قصر البيان 60%.
  8. خصومات فورية تصل إلى 70% على جميع المفارش من متجر قصر البيان يمكنك الحصول عليها عند استخدامك قسيمة شراء مفارش متجر قصر البيان 70%.
  9. أظهر ديكور غرفتك الراقي بأحدث و أجود مفارش السرير الشتوية و الصيفية التي تمنح غرفتك الصورة المثالية بأفضل الأسعار من خلال متجر قصر البيان و احصل على خصومات تصل إلى 70% عند استخدامك قسيمة شراء متجر قصر البيان 70%. تسوق الآن اجدد مجموعة مفارش بألوانها و اشكالها المتعددة التي يوفرها لك متجر قصر البيان بخصومات تصل إلى 70% عند استخدامك قسيمة شراء متجر قصر البيان 70%.
  10. امنح غرفتك الكمال و الهدوء و جمل سريرك بأجود المفارش بخامات عالية و تكلفة مناسبة تسوق الآن متجر قصر البيان و قم بإستخدام قسيمة شراء متجر قصر البيان للإستفادة بخصومات حتى 70% على المفارش الشتوية و الصيفية.
  11. لمنحك نوما دافئا و مريحا قم بأختيار تشكية البطانيات الحديثة من خلال متجر قصر البيان التي تتوفر الآن بخصومات تصل إلى 70% عند استخدام قسيمة شراء بطانيات متجر قصر البيان 70%. تتميز بطانيات متجر قصر البيان بالنعومة و سهولة الاستعمال و الغسيل كما انها خفيفة الوزن و تتوفر بأشكال و الوان متعددة بأفضل الخامات الأن يمكنك الحصول على أفضل البطانيات من خلال متجر قصر البيان بخصومات حصرية تصل إلى 70% عند استخدامك قسيمة شراء متجر قصر البيان 70%.
  12. للشعور بنوم هادئ و إراحة جسدك تسوق أجود أنواع لبادات السرير من خلال متجر قصر البيان بخصزمات حتى 70%. يوفرلك متجر قصر البيان أجود أنواع لبادات السرير التي تساعدك فى الحفاظ على مرتبتك نظيفة  و سليمة بأفضل الأسعار حيث يقدمها لك بخصومات تصل إلى 70% عند استخدامك قسيمة شراء لباد متجر قصر البيان 70%.
  13. حافظ على منزلك من الأوساخ و التبقع و قم بحمايته بإقتناء أفضل تشكيلة لغطاء الكنب المتعدد الألوان والأشكال يوفره لك متجر قصر البيان بخصومات حتى70% عند استخدامك قسيمة شراء تلبيسة كنب متجر قصر البيان 70%. احصل على تلبسة الكنب المناسب لك حيث الوانه المتعددة تتيح لك الأختيار المناسب لديكور منزلك لتستفاد بفترة خصومات متجر قصر البيان الحصرية فقط تسوق وقم بإستخدام قسيمة شراء متجر قصر البيان 70%.
  14. خصومات فورية تصل إلى 70% على الشراشف و سجادة الصلاة من متجر قصر البيان عند استخدامك قسيمة شراء سجاد و شراشف صلاة متجر قصر البيان .
  15. إقتني أشيك وأحدث مجموعة شراشف مع سجاد الصلاة بأفضل الخامات و أرقى الألوان من خلال متجر قصر البيان بخصم حنى 70% عند استخدامك قسيمة شراء متجر قصر البيان.

 

 

أهم أكواد خصم متجر قصر البيان الفعالة:

كود خصم متجر قصر البيان 50%:

أغتنم فرصة التخفيضات من متجر قصر البيان على جميع الأثاثات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم اثاث متجر قصر البيان50%.احصل على احدث تصميمات الجلسات الخارجية التي تمنح فناءك المزيد من الرقى و الفخامة من خلال متجر قصر البيان بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان50%. جمل منزلك بجميع ما يحتاجه المنزل من أفضل الطاولات المتنوعة من خلال متجر قصر البيان بخصوممات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان50%.

جهز مكتبك أو شركتك بأجود خامات المكاتب بتصميماتها العصرية الحديثة من خلال متجر قصر البيان بأقل تكلفة و أعلى جودة حيث إنه وفرها لك بخصم يصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم مكاتب قصر البيان 50%.أحصل على جو مناسب للعمل و مكاتب متميزة لمقابلة العملاء و أصحب الشركات الأخرى تسوق متجر قصر البيان الذي يوفرها لك بأسعار مناسبة و بخصومات حتى50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان 50%.

تسوق الآن و لفترة محدودة أفضل أنواع الكراسى المنزلية و المكتبية من خلال متجر قصر البيان لتستفاد بفترة الخصومات التى تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان 50% جمل منزلك او مكتبك بإقتناء أفخم الكراسي متعددة الأشكال و الألوان بأفضل الأسعار بالإضافة إلى خصومات حتى50% عند استخدامك كود خصم مكاتب قصر لبيان 50%.

اضف لمسة من التجديد لغرفة نومك و نوم أطفالك بأمتلاك أحدث تصميمات السرائر من خلال متجر قصر البيان بتخفيضات حتى50% عند استخدامك كود خصم سرائر متجر قصر البيان50%. فرصة لاتعوض يطرحها متجر قصر البيان على أجود أنواع السرائر التي تمنح غرفة نومك التميز حيث إنه وفرها لك بتخفيضات حتى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان 50%.

اغراضك المبعثرة تجعل جوا من الفوضى داخل منزلك متجر قصر البيان وفرلك الحل لترتيب اغراضك و تنظيم منزلك بأقل تكلفة حيث وفر لك الدواليب والخزانات المتعددة من أجود الخامات بخصومات تصل إلى 50% عند استخدام كود خصم متجر قصر البيان 50%.

أضف المزيد من الرقى و الجمال لمنزلك بإقتناء أشيك الديكورات و الأرفف التي تمنح منزلك صورة جمالية متكاملة من خلال متجر قصر البيان بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر قصر البيان50%. منزلك مميز مع قصر البيان امنح منزلك التألق و الرقى بتسوقك متجر قصر البيان لأفضل تشكيلة ديكورات و ارفف بـسعار مناسبة و خصومات تصل إلى 50% عند استخدام كود خصم متجر قصر البيان 50%.

بروموكود متجر قصر البيان 60%:

لنوم هادئ ومريح قم بتسوق أفضل أنواع المراتب من خلال متجر قصر البيان بخصومات تصل إلى 60% عند استخدامك بروموكود مراتب متجر قصر البيان60%. متجر قصر البيان وفر لك المراتب المصنوعة من أجود خامات الإسفنج لتمنحك مزيدا من الراحة و الأسترخاء كما وفرها لك بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 60% عند استخدامك بروموكود متجر قصر البيان 60%.

قسيمة شراء متجر قصر البيان 70%:

أسرع للإستفاد من عرض خصومات متجر قصر البيان التى تصل إلى 70%على جميع أنواع البطانيات عند استخدامك قسيمة شراء بطانيات متجر قصر البيان 70%. لنوم دافئ و مريح وفرلك متجر قصر البيان أفضل مجموعة بطانيات لتشعرك بالدفئ والنوعومة و الراحة خلال النوم بخصم فوري يصل إلى 70% عند استخدامك قسيمة شراء متجر قصر البيان70%.

اهتم بطقم الجلوس و قم بحمايته من الغبار و الأتربة و غيرها من العوامل الخارجية بإقتناء تلبيسة الكنب من خلال متجر قصر البيان بخصومات تصل إلى 70% عند استخدامك قسيمة شراء تلبيسة كنب متجر قصر البيان70%. أمنح منزلك مظهرا متناسق و انيق تسوق الآن أحدث مجموعة من تلبيس الكنب بألوان متعددة من خلال متجر قصر البيان بخصم حتى 70% عند استخدامك قسيمة شراء متجر قصر البيان70%

أقتنى أحدث شراشف و سجاد الصلاة بأجود الخامات وبأفضل الاسعار بخصومات تصل إلى 70% من خلال استخدامك قسيمة شراء شراشف و سجاد صلاة متجر قصر البيان 70%. ماجر قصر البيان يوفر لك شراشف و سجاد الصلاة بألوان و أشكال متعددة و بأقل تكلفة عند استخدامك قسيمة شراء متجر قصر البيان 70%.

كوبون تخفيض متجر قصر البيان 40%:

استمتع بخصومات مذهلة من خلال متجر قصر البيان تصل إلى 40% عند استخدامك كوبون تخفيض أرواب متجر قصر البيان 40%. تسوق الآن أفضل ارواب الاستحمام النسائي و الرجالي و الأطفال من خلال متجر قصر البيان الذي يوفرها لك بأفضل الأسعار عند استخدامك كوبون تخفيض متجر قصر البيان70%.

رمز شراء قصر البيان:

يمكنك أستخدام رمز شراء قصر البيان 100% توصيل مجاني ، خصم رمز شراء قصر البيان يقدم لك توصيل  مجاني لكل الطلبيات .

 

 

طريقة أستخدام أكواد الخصم لمتجر قصر البيان :

  1. تسوق أثاث قصر البيان الأنيق و أختار ما تفضل و إضغط أضف لسلة المشتريات .
  2. بعد إتمام عملية التسوق إذهب إلى أيقونة سلة المشتريات أعلى الموقع الإلكتروني لمتجر قصر البيان .
  3. راجع المنتجات و القياسات  .
  4. تأكد من تفاصيل الفاتورة  .
  5. إدخل كوبونات الخصم و إضغط على إرسال لتفعيل الكود .
  6. إضغط على متابعة الشراء  .
  7. أختر تسجيل الحساب عن طريق الهاتف أو الأيميل  .
  8. سوف تصل إليك رساله لتفعيل الحساب
  9. ثم قم بإدخال باقي تفاصيل حسابك و عنوان الاستلام و طريقة الدفع .

 

ما مميزات التسوق عبر متجر قصر البيان :

  • يوفر لك جميع التصميمات الحديثة و العصريه .
  • يقدم لك قصر البيان ضمان فعال 100% .
  • يوفر لك وصف دقيق و تفصيلي لكل منتج .
  • يقدم لك قصر البيان أجود تصميمات الأثاث بأقل سعر عند أستخدامك أكواد الخصم  لتحصل على أرقى الاثاث بأسعار مخفضة .
  • يمكنك أستخدام رمز شراء قصر البيان 100% توصيل مجاني .
  • جميع الأثاثات من أجود أنواع الأخشاب
  • يلبي جميع إحتياجات منزلك
  • اسعاره مناسبة للجميع .
  • أكواد خصم فعالة و متجددة طوال العام
  • يقدم لك ضمان على منتجاته

 

سياسة الإسترجاع و الأستبدال لدى قصر النيل 

  1. 1.استرجاع قيمة المنتج ع نفس بطاقة دفع العميل او عبر حوالة بنكيه، ويستغرق هذا الاجراء 10 أيام عمل.
  2. 2. استبدال المنتج التالف بأي منتج جديد بنفس القيمة.
  3. 3.لا يتحمل العميل أي رسوم شحن في حال كان سبب الاستبدال أو الاسترجاع هو وجود تلف أو عيب مصنعي.
  4. 4.يلزم العميل أن يعيد المنتج في تغليفه الأصلي أو بأي تغليف آخر يحفظ المنتج بشكل سليم.
  5. 5. يتحمل العميل الضرر الناتج إذا لم يتم إعادة المنتج مغلفاً بشكل صحيح.
  6. 6. تستغرق معاملة الاستبدال والاسترجاع ما بين 15-30 يوم للعملية بأكملها

 

في حال الرغبة باستبدال أو استرجاع المنتج بدون وجود أي عيب مصنعي:

  1. يحق لعملاء قصر البيان  استبدال أو استرجاع المنتج بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الاصلية وغير مستخدم، وذلك خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.
  2. • استرجاع قيمة المنتج بعد خصم قيمة الشحن  والإرجاع الي نفس بطاقة الدفع او عبر  حوالة بنكية او، ويستغرق هذا الاجراء 10 أيام عمل.
  3. • استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة.
  4. • غير متوفر إرجاع او إستبدال علي الاثاث في حالة التركيب .

 

تستثنى كافة الأصناف التالية من سياسة الاستبدال / الاسترجاع:

  1. •المناشف وأرواب الحمام وذلك لأسباب صحية.
  2. •مخدات النوم.
  3. •المنتجات المستعملة أو بغير حالتها الأصلية كما كانت عند الشراء.

 

أهم الأسئلة الشائعة عن متجر قصر البيان:

هل يقدم متجر قصر البيان خدمة الشحن؟

نعم تتوفر لدى متجر قصر البيان خدمة الشحن في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

متى يتم توصيل الطلب من موقع قصر البيان؟

يتم التوصيل خلال 3-7 ايام عمل أينما كنت في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

اين يقوم متجر قصر البيان بتوفير خدمة الشحن؟

جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

 

هل أكواد الخصم فعالة؟

بالفعل جميع أكود متجر قصر البيان فعالة 100%.

 

هل لمتجر قصر البيان صفحات على مواقع التواصل الاجتماعية؟

نعم عبر:

  • انستجرام
  • واتساب
  • تيك توك

ماهى طرق الدفع المتبعة؟

يمكنك الدفع من خلال:

  1. الدفع عند الاستلام
  2. ماستر كارد
  3. فيزا
  4. مدى
  5. ابل باى
  • متجر الكتروني : نعم
تقييم qasr el bayan | قصر البيان:
لايوجد تقييم بعد تصفح الكوبونات من القائمة بالأعلى