الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹
Konsolto | كونسولتو

كود خصم كونسولتو Konsolto

 

الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ، حكمة قديمة نسمعها دائما ، جاء تطبيق كونسولتو ليطبق لك الحكمة و يجعل دائما صحتك أفضل لتكون تاج على رأسك . مع تطبيق كونسلتو صحتك في أمان ، مع تطبيق كونسولتو سوف تتمكن من حجز كشف مع دكتور  و قراءة تقييمات من شخصيات مختلفة و عند استخدامك كود خصم  كونسولتو سوف تحصل على تخفيضات على سعر الكشف عند دكتورك المفضل يصل إلى 50 % .

تجد صعوبة فى شراء الأدوية من الصيدليات المختلفة ، أو صعوبه فى نطق أسماء الدواء ، مع كونسولتو سوف تحصل على دوائك بكل سهولة و يسر و أستخدم كوبون تخفيض كونسولتو للحصول على تخفيض على الأدوية و الاشتراكات الشهرية يصل إلى 75 % .

نحتاج دائما لعمل تحاليل متخصصه أو تحاليل شامله للاطمئنان على صحتنا أو تشخيص دواء صحيح  لذلك وفرت لك كونسولتو خدمة التحاليل المتخصصة من أكثر من معمل ، أختار المعمل المناسب لك و أطلب زيارتك المنزلية ليحضر لك فني التحاليل لباب المنزل و أخذ العينة ، أستخدم برومو كود كونسولتو للحصول على خصم يصل إلى 40 % أستخدم برومو كود كونسولتو ولا تفوتوا الفرصة .

 

الدفع لخدمتك من كونسولتو:

 

لا تقلق كن سلسا سهل لك الأمر الدفع مقابل خدمتك عن طريق تلقي الخدمة أي عندما يصل إليك مندوب الصيدلية تستطيع أن تدفع ثمن الدواء أو عند وصولك للعيادة للكشف عند الدكتورة كالخاص تستطيع أن تدفع ثمن الكشف  أو عند وصول مندوب التحليل إليك تستطيع أن تحاسب على ثمن التحاليل ولاتنسى استخدام أكواد الخصم الخاص بك وصلته . للحصول على أكبر تخفيض  .

 

أكواد خصم كونسولتو :

 

 

كوبون تخفيض كونسولتو :

احصل على خصومات الأدوية الخاصة بك و الفيتامينات عند استخدام كوبون تخفيض كونسلتو واحصل على تخفيض يصل إلى 75% حصري لفترة محدودة لا تفوت فرصة الحصول على الخصم الرائع من كونسولتو على مشترياتك من الصيدليات المتنوعة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية بخصومات تصل إلى 75% أغتنم الفرصة الآن .

 

برومو كود كونسولتو:

صحتك فأمان مع كونسولتو وأيضا أعلى نسبة توفير مع كونسولتو وأمانك دائما أفضل مع كونسلتو استخدام أكواد التخفيض استخدم برومو كود كونسولتو للحصول على خصم يصل إلى 40% على  تحاليلك من خلال برومو كود لتخفيض رسوم التحليل و الحصول على أعلى تخفيض يصل إلى 40% من نسبة التحاليل الخاصة بك .

 

طريقة أستخدامك أكواد خصم كونسولتو :

  1. حمل تطبيق كونسولتو من تطبيقات أندرويد أو أيفون .
  2. سجل حساب جديد على تطبيق كونسولتو.
  3. أختار عنوان الإستلام.
  4. اختر طريقة الدفع المناسبة لك  .
  5. أدخل تاريخك الطبي و أي مشاكل صحية تقابلك .
  6. تصفح التطبيق و أختار الخدمة التى تريدها .
  7. أدخل كوبون الخصم عند طلب الخدمة .

 

أسئلة شائعة عن كونسولتو:

 

ما هى أهم مميزات كونسولتو؟

  1. تطبيق سهل و سريع .
  2. تطبيق يهتم بصحتك .
  3. يوفر لك سهولة الوصل لكل خدماتك الطبية .
  4. موجود معك في كل أنحاء المملكة العربية السعودية .
  5. تخفيضات و أكواد الخصم لا مثيل لها  .

 

ما هو تطبيق كونسولتو؟

تطبيق كونسولتو يوفر لك الرعاية الطبية المطلوبة لتعيش دائما في راحة وسعادة وصحة ،  لتحصل على خدمتك الطبية بأقل سعر عند استخدامك الأكواد الخاصة بتطبيق كونسولتو.

كونسولتو تطبيق متطور وهو تقنية جديدة في عالم الصحة والطب يوفر لك كل خدمتك الطبية وكل خدمات الصيدلية وكل خدمات معامل التحاليل لتحصل على أقصى رعاية طبية بأسهل طريقة وأقل سعر عند استخدامك أكواد الخصم التي لا مثيل لها .

 

هل يمكن  اختيار معمل التحليل الذي أريد أن أقوم بتحليلي فيه ؟

نعم يمكنك اختيار معمل التحليل الذي تفضل .

 

كيف يقوم تطبيق كونسولتو بتحليل عيناتي الخاصة ؟

عند طلبك معامل التحليل عن طريق كونسولتو يصل إليكم مندوب من معمل التحليل لسحب العينة ثم أخذها إلى المعمل مرة أخرى لفحصها ونزول النتائج على صفحتك الخاصة بتطبيق كونسولتو .

 

هل يمكنني الحجز عند الدكتور الخاص بي ؟

نعم يمكنك اختيار الدكتور الذي تفضل .

 

  

 

 

  • متجر الكتروني : نعم
تقييم Konsolto | كونسولتو:
لايوجد تقييم بعد تصفح الكوبونات من القائمة بالأعلى