الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹
kaiian | كيان

كود خصم كيان للتوصيل

 

كود خصم كيان أو كوبون خصم كيان يقدم لك أفضل قيمة توفير عند طلب خدمة كيان الخاصة بنقل المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة بسعر مناسب وتخفيض مميز , اغتنم فرصة الحصول على أفضل خدمات تطبيق طيان واستخدم كود خصم كيان وقم بلصقه في خانة الرمز الترويجي قبل إتمام الطلب لتحقق الخصم !

 

ماذا عن كيان kaiian

 هى شركة سعودية رائدة فى توفير سبل التنقل للفرد خاصة والمجتمع عامة شركة كيان متواجدة فى 93 محافظة لتوفير كباتن فى جميع المحافظات داخل وخارج المملكة هدف شركة كيان للمركبات هى زيادة العمالة والكوادر الشابة فى جميع المحافظات وتعاقدت الشركة مع القطاعات الحكومية والأهلية لنقل  من وإلى مراكز الرعاية لمرضى الفشل الكلوى والأيتام وأسر الشهداء وذوى الدخل المحدود شركة كيان مصدراً هاماً للمعلومات والخدمات ذات الصلة بقطاع النقل والسيارات فى توفير مجموعة واسعة حول سيارات التنقل فى جميع المحافظات بالمملكة أهمية خدمات المركبات في السعودية:

تعد خدمات التنقل في السعودية ذات أهمية كبيرة، حيث تلبي احتياجات العملاء في نقلهم إلى أى مكان فى المملكة ويتميز بنقل المرضى من مكان إلى آخر. تساعد خدمات التنقل بالسيارات في تسهيل الوصول من مكان إلى آخر من خلال التسجيل عبر الموقع الإنترنت، حيث يمكن للعملاء طلب المركبة والتواصل مع الكابتن ليصلك إلى مكان ماكنت من خلال التواصل مع الكابتن عبر الجوال

 

 أسباب اختيار شركة كيان

 

  1. الوصول الآمن: تهتم شركة كيان بتوفير عدد كبير من السيارات للتنقل بطريقة آمنة وموثوقة لعملائها.
  2. تستخدم الشركة أحدث السيارات وأختيار أكفأ الكابتن من خلال التحقق من بطاقات الهوية ومعرفة كافة المعلومات عنهم لضمان وصول العملاء إلى أى مكان فى أى وقت بأسعار مخفضة .
  3. توفر كيان خدمة تتبع سير السيارة عبر الإنترنت، مما يسمح للعملاء بمتابعة حركة السيارة في الوقت الحقيقي.
  4.  السرعة والكفاءة: تعتبر شركة كيان معروفة بسرعة توصيل العملاء لأى مكان .
  5. تعمل كيان على توفير خدمة توصيل المرضى بسرعة إلى أى رعاية طبية بأسعار رمزية، ما يضمن وصول المرضى في أقل وقت ممكن إلى الرعاية.
  6. يحرص الكابتن على الوصول فى معاد الذى يحددة العميل توفير خدمة ممتازة، حيث يتم توفير الدعم والمساعدة في أي استفسارات أو مشكلات تتعلق بعملية التنقل !

 

كيفية تحميل الموقع يمكن تحميل تطبيق كيان من Google play_ play store

 

  1.  تسجيل البيانات المطلوبة
  2. تحديد الخدمة إذا كان نقل مرضى أو أيتام أو اسر شهداء أو عملاء حتى يتحدد سعر الخدمة
  3. تم تحديد موقعك ليصلك الكابتن أينما كنت والى المكان الذى تحددة فى الخريطة فى أى محافظة فى المملكة العربية السعودية .

 

شروط استخدام خدمات تطبيق كيان 

 

  1. تكون السيارة حديثة لا تزيد عمرها عن 5 سنوات
  2. أن يكون عمر المتقدم فى منتصف العمر أن يكون لدية رخصة قيادة وبطاقة الهوية
  3. تقديم أستمارات خاصة بالسيارة والتأمين
  4. لابد أن تكون الأوراق سارية المفعول وغير منتهية خدمة العملاء توفر شركة كيان للمركبات دعم فني متواصل على مدار الساعة لأى استفسار وتتبع أماكن السيارة لتصل إلى المكان المحدد بكل سهولة ويسر عبر الواتس آب !

 

جربة العملاء مع كيان

 

  1. تجربة العملاء مع شركة كيان تشهد على مدى ارتياحهم وثقتهم في خدمات التنقل .
  2. فنحن نسعى جاهدين لتقديم خدمة آمنة ومريحة لعملائنا. من خلال استخدام الموقع بتقنيات متقدمة وعملية والوصول فى أسرع وقت ممكن للعميل ،
  3. نحن نضمن وصول العملاء بأمان وفي الوقت المحدد.
  4. وبفضل اهتمامنا الكبير بالخصوصية والأمان وتقديم أفضل لخدمة ورضا العملاء، نحن نسعى دائماً لتطوير وتحسين الخدمة لتلبية توقعات عملائنا
  5. . في شركة كيان ، نحن نؤمن بأهمية خدمة العملاء ورضاهم. نحن نسعى جاهدين لتقديم مستوى عالٍ من الدعم والمساعدة والتأكد من تجربة ممتعة ومرضية لجميع عملائنا. إذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى المزيد من المعلومات، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا. نحن هنا لمساعدتك !

 

طرق الدفع الممكنة لدى تطبيق كيان

يوفر موقع كيان طرق متعددة للدفع لتسهيل عملية التنقل فى حالات المرضى تكون رمزية بدون دفع قيمة التوصيل ويمكن الدفع من خلال :

  • ماستر كارد
  •  فيزا
  •  أبل باى
  •  كاش 
  • جميع البطاقات البنكية

 

متاجر إلكترونية مماثلة بموقع كيان kaiian ننصحك بالإطلاع عليها  في موقع كوبون وافي :

 

  • متجر الكتروني : نعم
تقييم kaiian | كيان:
لايوجد تقييم بعد تصفح الكوبونات من القائمة بالأعلى