الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹
CB2 | سي بي تو

كود خصم سي بي تو CB2

 

قم بتسوق أحدث تصميمات أثاث المكاتب و الشركات من خلال متجر سي بي تو و إجعلها راقية و متطورة بأفضل التكاليف أثناء فترة الخصومات الفورية عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو 40%.

لتهيئ جو مناسب للعمل و الخصوصية و إستقبال العملاء جهز مكتبك / شركتك الآن بأجدد تصميمات الأثاث العصرية من أجود الأخشاب و الخامات عبر متجر سي بي تو و إستفد بعرض الخصومات حيث تصلى إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو  !

 

معلومات حول متجر سي بي تو CB2

 

متجر سي بي تو CB2 هو الرائد في مجال تسويق أحدث تصميمات المجموعات المنزلية  من الأثاث و الديكورات و غيرها فائقة الجودة و التطور بأسعار مناسبة . حيث يقوم بتصنيع الأثاث و الديكورات بأفكار إنتقائية حديثة تضيف لمنزلك المزيد من السحر و الرقي كما يوفر لك كافة التصاميم العصرية في مجال الأثاث و الديكورات و يطرح لك أجمل أفكار لتزيين منزلك بتكاليف مناسبة و خصومات فعالة 100%.

يمكنك تسوق أحدث تصميمات أثاث (غرفة المعيشة – المطبخ و العشاء – غرفة النوم – التخزين و الوسائط – المكاتب ) من خلال متجر سي بي تو بأقل الأسعار و أفضل الخصومات التي تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

متجر سي بي تو يقدم لك أحدث تصميمات غرفة المعيشة الخاصة بك بخصومات فورية حتى 40% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

جدد ديزاين منزلك بتكاليف تناسب ميزانيتك و تسوق مجموعة التصميمات العصرية الخالدة لغرف المعيشة فائقة الجودة بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو  .

 

لماذا عليك التسوق من متجر سي بي تو CB2

 

  1. كما أن متجر سي بي تو يوفر لك كافة ما تحتاجه من أثاث المطبخ و العشاء بخامات عالية الجودة و تصميمات مميزة بأفضل الأسعار أثناء فترة الخصومات الفورية عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو 40%.
  2. إجعل غرفة نومك حديثة و مميزة مع متجر سي بي تو الرائد في مجال الأثاث حيث يوفر لك تصميمات غرف نوم فريدة بأجود انواع الخشب بأسعار مناسبة و خصومات حقيقية تصل إلى 40%عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .
  3. تمتع بغرفة نوم راقية تمنحك الشعور بالأسترخاء الهدوء فإن متجر سي بي تو يهتم بك حيث وفر لك أفضل تصميمات أثاث غرف النوم بأسعار و خصومات لا تعوض عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو 40% .
  4. متجر سي بي تو وفر لك وحدات التخزين بأفضل الأسعار و الخصومات عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو  .
  5. تمتع بجو منزلي مرتب و نظيف مع وحدات التخزين من متجر سي بي تو و أستفاد بعرض الخصومات التي تصل إلى 40% عند استخدامك كوبون خصم سي بي تو .
  6. جهز مكتبك الخاص بأحدث تصميمات الأثاث المكتبي من خلال متجر سي بي تو بأسعار تناسب ميزانيتك خلال فترة الخصومات التي تصل إلى 40% عند استخدامك كود خصم سي بي تو .
  7.   تمتع بجو مثالي للعمل و لإستقبال العملاء و أصحاب الشركات مع متجر سي بي تو حيث يوفر لك أحدث الأثاثات  المكتبية بأسعار مناسبة و وخصومات فورية تصل إلى 40% عند استخدامك كود سي بي تو .
  8.    طور الفناء الخارجي لمنزلك و قم بتجهيزه بأفضل تصميمات عصرية يوفرها لك متجر سي بي تو بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر سي بي تو .
  9. إحصل على فناء خارجي مميز و أنيق لعقد كافة جلساتك الخاصه به عبر متجر سي بي تو حيث يوفر لك الأثاث و الديكورات الخارجية من أجود الخامات بأسعار مناسبة و خصومات فورية فقط عند استخدامك كود خصم سي بي تو 50%.
  10. الآن متجر سي بي تو يسعى لجعل منزلك الخاص أو مكتبك بالصورة المثالية و الفريدة حيث وفر لك خصومات تصل إلى 65% على كافة تصميمات الديكور و المرايا عند استخدامك بروموكود متجر سي بي تو .
  11. كما أن متجر سي بي تو وفرلك أجود أنواع الوسائد بأفضل الخصومات تصل إلى 55% عند استخدام كوبون خصم سي بي تو.

 

كود خصم سي بي تو حتى 70% فعال على كافى المنتجات 

 

طور منزلك بإقتناء مجموعة البافات المتميزة من خلال متجر سي بي تو بأقل التكاليف أثناء فترة الخصومات لتصل إلى 55% عند استخدامك كوبون خصم متجر سي بي تو .

قم بإختيار اللون المناسب لألوان منزلك من أحدث تشكيلة السجاد الفاخرة بأفضل الخصومات و الأسعار عند استخدامك قسيمة توفير متجر سي بي تو 35%. إمنح منزلك لمسة من الرقى و الفخامة مع أجود أنواع السجاد بألوانه المختلفة ليمنح منزلك جواً مليئ بالحيوية و البهجة تسوق الآن متجر سي بي تو الذي يوفر لك كافة أنواع السجاد بخصومات فعالة تصل إلى 35% عند استخدامك قسيمة توفير متجر سي بي تو .

متجر سي بي تو يساعدك لتطور غلاف منزلك بتوفير تشكيلات متعددة من السجاد المناسب لكل غرفة بأفضل الخصومات التي تصل إلى 35% عند استخدام قسيمة توفير متجر سي بي تو .

متجر سي بي تو يوفر لك كافة لوازم الفراش و الحمام بأسعار مناسبة و خصومات حقيقية تصل إلى 45% عند استخدامك كوبون توفير متجر سي بي تو .

تمتع بلمسة من الأناقة لغرق النوم و إقتني التصميمات المختلفة من لوازم الفراش و الأغطية بأقل التكاليف التي يوفرها متجر سي بي تو بخصومات حتى 45% عند استخدام كوبون توفير متجر سي بي تو .

تمتع بنومة دافئة و مريحة مع ملوازم فراش متجر سي بي تو بخصومات  فورية وفعالة تصل إلى 45% فقط عند إستخدام كوبون توفير متجر سي بي تو .

من خلال متجر سي بي تو يمكنك الحصول على كافة لوازم الحمام من ( بياضات – سجاد – أجهزة – مرايا ) بأفضل الخصومات و الأسعار عند استخدامك كوبون توفير متجر سي بي تو45%.

جدد حمامك و كافة اللوازم بأفضل الخصومات التي تصل إلى 45% من خلال تسوقك متجر سي بي تو و استخدام كوبون توفير سي بي تو الخاص بلوازم الحمام الذي يمنحك أعلى توفير .

 

أهم أكواد خصم متجر سي بي تو :

 

كود خصم سي بي تو حتى 50٪ على كافة المنتجات

 

إغتنم فرصة خصومات متجر سي بي تو التي تصل إلى 40% على كافة تصميمات الأثاث (غرفة المعيشة – المطبخ و العشاء – غرفة النوم – التخزين و الوسائط – المكاتب ) عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو 40%.

إمنح منزلك لمسة من الأناقة و الرقى مع أحدث تصميمات أثاث غرف المعيشة من أجود أنواع الأخشاب و الخامات فائقة الجودة من متجر سي بي تو بخصومات فورية تصل إلى 40% و أقل التكاليف عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

لمنزل مختلف و فريد دائماً تسوق الآن متجر سي بي تو للأثاث حيث وفرلك مجموعة متميزة من أثاث غرف المعيشة  بأفضل الخصومات و الأسعار فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو 40%.

الآن يمكنك تسوق كافة إحتياجات المطبخ و العشاء بأقل التكاليف خلال فترة خصومات متجر سي بي تو و استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو 40%.

طور مطبخ بأجود مجموعة من أثاث المطبخ و العشاء من خلال متجر سي بي تو الذي وفر لك طاولات المطبخ و العشاء و كافة أدوات المطبخ بأفضل الخصومات الفورية حيث تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

إقتني أحدث تصميمات أثاث المطبخ و المعيشة يأجود الخامات فائقة الجودة من خلال متجر سي بي تو بأقل الأسعار عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو التي تمنحك أعلى نسبة خصم تصل إلى 40% حصري لفترة محدودة .

للشعور بالهدوء ة السكينة الممتزجة بالجمال و الرقى تسوق أحدث التصميمات العصرية الحديثة من  أثاث غرف النوم الذي يوفرها لك متجر سي بي تو بخصومات مذهلة تصل إلى 40% عند إستخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

جدد غرفة نومك بأقل التكاليف بأحدث تصميمات أثاث غرف النوم من خلال متجر سي بي تو أثناء فترة الخصومات حيث تصل إلى 40% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

طور من غرفة نومك لتغيير مذاجك و منحك الراحة بعد يومك الشاق إن متجر سي بي تو وفر لك تصميمات راقية و مميزة من أثاث غرف النوم بخصومات فعالة 100% تصل إلى 40% فقط عند استخدام قسيمة شراء متجر سي بي تو .

خصومات فورية على كافة وحدات التخزين و الخزائن من متجر سي بي تو تصل إلى 40% .

إنتهز فرصة الخصومات الفورية على الخزائن و وحدات التخزين و رتب منزلك بأرقى التصميمات من خلال متجر سي بي تو بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

للحصول على منزل منظم دائماً و للمحافظة على أشيائك من الأتربة و التلف تسوق الآن متجر سي بي تو الذي يوفر لك أجود تصميمات وحدات التخزين و الخزائن بأقل التكاليف و أفضل الخصومات حيث تصل إلى 40% فقط عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

جهز مكتبك الخاص أو جدد شركتك بتكاليف تتناسب مع ميزانيتك من خلال متجر سي بي تو الذي يوفر لك كافة الآثاثات المكتبية بخصومات فورية تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر سي بي تو .

.

كود خصم سي بي تو 50% على كافة الديكورات 

جهز جلساتك بالفناء الخارجي لمنزلك بأحدث الأثاثات من خلال متجر سي بي تو بأفضل الأسعار و الخصومات لتصل إلى 50% عند استخدامك كود خصم متجر سي بي تو .

إن تطور الفناء الخارجي لمنزلك يعكس صورة أخرى لأناقة منزلك و يظهر ذوقك الرفيع فإن متجر سي بي تو وفرلك أفخم التصميمات العصرية بخصومات لا مثيل لها تصل إلى 50% فقط عند استخدامك كود خصم متجر سي بي تو.

طور حديقتك / فناء منزلك الخارجية بأقل التكاليف و أقيم الأثاثات التي تعكس صورة من الثراء و الشياكة من خلال متجر سي بي تو الذي يوفرها لك بخصومات حقيقية تصل إلى 50% فقط عند استخدامك كود خصم متجر سي بي تو .

 

كوبون خصم سي بي تو 65% على كافة المفروشات 

إحصل على أفضل الخصومات الفعالة التي تصل إلى 65% عند تسوقك أحدث ديكورات متجر سي بي تو و استخدامك بروموكود متجر سي بي تو .

تمتع بسحر التجديد بأقل التكاليف من خلال متجر سي بي تو حيث وفر لك اجدد الديكورات المنزلية التي تمنح منزلك صورة مختلفة و فريدة من الفخامة و الرقي تسوق الآن و إحصل على خصومات حتى 65% عند استخدامك بروموكود متجر سي بي تو.

قم بإختيار الديكور الهادئ الذي تفضله الذي يزيد من رقي منزلك و يحقق لك الصورة المثالية للمنزل من خلال أفخم مجموعة للديكورات فائقة الجودة الذي يقدمها متجر سي بي تو بخصومات تصل إلى 65% فقط عند استخدامك بروموكود متجر سي بي تو .

 

كوبون خصم متجر سي بي تو 100% شحن مجاني

 

وفر نقودك مع سي بي تو و أضف لمنزلك لمسة فنية مميزة بأفضل تشكيلة من الوسائد المختلفة و كفرات أطقم الجلوس بتكاليف مناسبة خلال فترة خصومات متجر سي بي تو التي تصل إلى 55% عند استخدامك كوبون خصم متجر سي بي تو .

جدد وسائد أطقم الجلوس بألوانها و أشكالها المختلفة لتمنحها شكلا جديدا ومبهج من خلال متجر سي بي تو و تمتع بخصومات لا تعوض تصل إلى 55% عند استخدامك كوبون خصم متجر سي بي تو .

لحماية أطقم الجلوس من التلف و الأتربة  والحفاظ عليه مرتب إقتني أفضل كفرات الأطقم بأسعار مناسبة عبر متجر سي بي تو بخصومات حصرية تصل إلى 55% عند استخدامك كوبون خصم متجر سي بي تو .

أضف لأطقم الجلوس الخاصة بك لمسة من الجمال و التغيير و تسوق كفرات متجر سي بي تو بأقل التكاليف عند استخدامك كوبون خصم متجر سي بي تو 55% .

كما وفر لك متجر سي بي تو أحدث البافات لتزيين منزلك و إستغلال المساحة الفارغة بمنزلك لمنحه مظهراً أكثر أناقة و رقى بخصومات فورية تصل إلى 55% فقط عند استخدامك كوبون خصم متجر سي بي تو .

 

رمز ترويجي سي بي تو 35% على كافة المنتجات 

لإظهار مدى جمال و أناقة منزلك تسوق أفخم مجموعة من السجاد من خلال متجر سي بي تو الذي يوفرها لفترة محدودة بخصومات فورية تصل إلى 35% عند استخدامك قسيمة توفير متجر سي بي تو .

إمنح منزلك الفخامة و القيمة العالية بإقتناء أحدث تصميمات السجاد بألوانه المختلفة التي تتناسب مع ديكور و تصميم منزلك من خلال متجر سي بي تو الفاخر بخصومات حصرية عند استخدامك قسيمة توفير متجر سي بي تو 35% .

السجاد هو من العوامل التي تساعد في إظهار مدى فخامة المنازل / المكاتب و أيضا الجلسات الخارجية فإن متجر سي بي تو يسعى لتلبية كافة إحتياجاتك بأفخم و أحدث التصميمات العصرية حيث وفر لك أفضل تصميمات السجاد فائقة الجودة بخصومات تصل إلى 35% عند استخدامك قسيمة التوفير  .

 

أشهر أكواد خصم متجر سي بي تو الفعالة:

  • قسيمة شراء متجر سي بي تو 40%
  • كود خصم متجر سي بي تو 50%
  • بروموكود متجر سي بي تو 65%.
  • كوبون خصم متجر سي بي تو 55%.
  • قسيمة توفير متجر سي بي تو 35%
  • كوبون توفير متجر سي بي تو45%

 

أهم مميزات متجر سي بي تو :

  • ينتمي لفروع شركة كريت أند باريل التي تعد إحدى أعضاء مجموعة اوتو .
  • يقدم لك أحدث التقنيات لكل تصميم يمكنك مشاهدت كل المنتجات بخاصية 3D
  • يقدم لك خدمة متطوره و هى إمكانية رؤيت قطعتك المميزه في المكان الذي تريد وضعها فيه عن طريق واقع افتراضي .
  • يوفر لك كافة التصميمات العصرية و المطورة من الأثاث و الديكورات
  • أكواد خصم فعاله 100% و متجددة طوال العام
  • اسعاره تنافسية و مناسبة للجميع
  • يسعى لتلبية كافة إحتياجات منزلك .
  • يحرص على إرضاء كافة الأذواق بتصميماته المختلفة و القيمة.
  • سهولة الطلب و الإستخدام.
  • سرعة الشحن .

 

طريقة أستخدام كوبونات التوفير من سي بي تو :

  • تصفح منتجات سي بي تو المميزة
  • أختار قطعتك المفضلة من سي بي تو
  • أضغط على أضف إلى سلة المشتريات
  • بعد إتمام التسوق إذهب إلى أيقونة سلة المشتريات
  • راجع مشترياتك جيدا
  • أضف كود التخفيض في خانة الكوبونات
  • أضغط على تفعيل

 

سياسة الإسترجاع و الإستبدال الخاصة سي بي تو :

  1. 1.يمكن استبدال عناصر أثاث CB2 واستردادها في غضون 4 أيام من تاريخ التسليم للعناصر كاملة السعر.
  2. 2. يمكن استبدال جميع العناصر المخصومة واستردادها خلال يوم واحد من تاريخ التسليم.
  3. 3. يمكن استبدال عناصر الأدوات المنزلية CB2 واستردادها في غضون 15 يومًا من تاريخ الشراء للسلع المسعرة بالكامل.
  4. 4. يمكن استبدال جميع العناصر المخصومة في غضون 15 يومًا واستردادها خلال 3 أيام من تاريخ الشراء.
  5. 5. يُسمح بالاستبدال فقط مع عنصر / عناصر معادلة أو أعلى من الشراء الأصلي ، ولن يتم رد أي اختلافات
  6. 6. سيتم توفير 15 يومًا للاستبدال أو الاسترداد في حالة وجود عيب في التصنيع.
  7. 7. لن يتم استرداد أي مبلغ مقابل الكتب ومنتجات الاستحمام والمواد الغذائية ومنتجات العناية الشخصية.
  8. 8. ستتم معالجة عمليات الاسترداد والاستبدال فقط في بلد الشراء وفي وضع الدفع الأصلي
  9. 9. يجب أن تكون العناصر المرتجعة غير مستخدمة وغير معدلة وبحالة جيدة يجب إرفاق جميع العلامات وعلامات الخياطة / الرموز الشريطية
  10. 10. يجب تقديم إيصال الشراء الأصلي يمكن أن يكون الاستبدال فقط مع عنصر بقيمة مساوية أو أعلى من العنصر الأصلي
  11. 11. يتم رد مدفوعات بطاقات الائتمان مرة أخرى إلى البطاقة المستخدمة في الشراء

 

أهم الأسئلة الشائعة عن متجر سي بي تو :

هل يقدم متجر سي بي تو خدمة الشحن؟

نعم تتوفر لدى متجر سي بي تو خدمة الشحن.

اين يقوم متجر سي بي تو بتوفير خدمة الشحن؟

جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

هل أكواد خصم متجر سي بي تو فعالة؟

بالفعل جميع أكواد خصم متجر سي بي تو فعالة 100%.

هل لمتجر سي بي تو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعية؟

نعم عبر:

  1. انستجرام
  2. فيسبوك

 

ماهى طرق الدفع المتبعة لدى سي بي تو؟

يمكنك الدفع من خلال:

  • بطاقات الأئتمان
  • متجر الكتروني : نعم
تقييم CB2 | سي بي تو:
لايوجد تقييم بعد تصفح الكوبونات من القائمة بالأعلى