الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹
barakat fresh | بركات فريش

كود خصم بركات فريش 

 

تسوق الآن كل ما تحتاجه من سلع الخضراوات الطازجة تأتي إليك من أفضل المزارع وبأفضل الأسعار من خلال متجر بركات بخصومات تصل إلى 30% عند استخدامك بروموكود متجر بركات 30%. أملأ بيتك بالخضروات الطازجة مع متجر بركات الذى يوفر لك أفضل الخضروات المنقاه خصيصا لك بأفضل الخصومات التي تصل إلى 30%عند استخدامك بروموكود متجر بركات . امنح جسمك الفيتامينات التى يحتاجها من مختلف الخضراوات بأفضل الأسعار. كما يمكنك الحصول على أجود أنواع الفواكه بمختلف أنواعها من خلال متجر بركات بخصومات حتى 30% عند استخدامك بروموكود متجربركات30%. تمتع بطعم الفواكه الطازجة من خلال تسوقك متجر بركات كما يمكنك أن تستفيد بخصم حتى 30% على جميع أنواع الفواكه عند استخدام بروموكود متجر بركات . للفاكهة فوائد متعددة للجسم والبشرة يوفرها لك متجر بركات بأسعار مناسبة بالإضافة إالى خصومات رائعة عند استخدامك بروموكود متجر بركات .

 

نبذة عن متجر بركات 

تأسس متجر بركات عام 1976 وهو يعد من أشهر وأفضل المتاجر المتخصصة فى تسويق السلع الغذائية في الإمارات العربية المتحدة بأفضل الأسعار والخصومات. متجر بركات يلبي جميع احتياجاتك من المواد الغذائية بمختلف أنواعها . جميع نواقص المنزل تجدها داخل ماركت بركات حيث إنه يوفر لك جميع السلع الغذائية المعلبة والمجمدة بمختلف الماركات كما يوفر لك السلع الغذائية الناضجة  والمخبوزات الطازجة بأفضل الأسعار كما يمكنك الحصول على أفضل الخصومات عند استخدامك لبروموكود وأكواد وقسائم شراء وكوبونات متجر بركات.

 

لماذا عليك التسوق من متجر بركات فريش 

 

  1. للمنتجات العضوية فوائد متعددة الآن تستطيع الحصول على أفضل المنتجات العضوية من خلال متجر بركات بخصومات تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر بركات 40%.
  2. لتنعم بصحة أفضل بشكل عام قم بإقتناء المنتجات العضوية بأفضل الأسعار من خلال متجر بركات.
  3. كما أن منتجات الالبان واللحوم العضوية تساعد في تحسين حالة القلب لأحتفاظها بحمض اللينوليك و هو حمض دهني صحي للقلب و له القدرة على تعزيزالقلب و الاوعية الدموية يوفر لك متجر بركات منتجات الالبان و اللحوم العضوية بتخفيضات حتى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر بركات 40%.
  4. يمكنك اتباع نظام صحي لك ولعائلتك من خلال استخدامك للمنتجات الغذائية العضوية التي يقدمها لك متجر بركات بخصومات رائعة عند استخدامك قسيمة شراء متجر بركات 40%. كما وفر لك متجر بركات منتجات البقالة المتنوعة بأفضل الأسعار و بخصومات تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر بركات 40%.
  5. أقوى الخصومات الحصرية التى يقدمها لك متجر بركات على أقسامه المختلفة من اللحوم والدواجن بالأضافة إلى اللحوم المطبوخة تصل إلى 50% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر بركات 50%. متجر بركة يوفرلك  جميع أنواع الدجاج التي يمكنك الحصول عليها بخصومات حتى50% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر بركات 50%. كما وفر لك العديد من اللحوم منها (لحوم غنم – لحوم بقري – اللحوم المطبوخة) بأفضل الأسعار بالإضافة إلى خصومات رائعة تصل إلى 50% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر بركات 50%.
  6. تسوق تشكيلة المخبوزات الطازجة من متجر بركة بخصومات تصل إلى 25% عند استخدامك كوبون خصم متجر بركات 25%.
  7. تذوق أطيب الكعكات والبسكويت من خلال متجر بركات بخصومات حتى 25% عند استخدامك كوبون خصم متجر بركات 25%.
  8. استمتع بنكهة خاصة  للخبز و الأرغفة الطازجة التى يمكنك الحصول عليها عبر متجر بركات لتستفاد بخصومات رائعة عند استخدامك كوبون خصم متجر بركات 25%. متجر بركات يأتى إليك بفطور طازج بأفضل الخصومات التي تصل إلى25% عند استخدامك كوبون خصم متجر بركات 25%.

 

الأقسام المتاحة لدى موقع بركات فريش barakat fresh 

 

  1. المقبلات لاغنى عنها على سفرتك..استمتع بالطعم الطبيعي لأكبر تشكيلة من أنواع السلطات المختلفة بأفضل الخصومات التى تصل إلى 55% عند استخدامك قسيمة توفير متجر بركات 55%. من قسم المنتجات الجاهزة للأكل تسوق وجباتك المفضلة بأفضل الأسعار والخصومات عند استخدامك قسيمة توفير متجر بركات 55%. تسوق الآن متجر بركات واستمتع بمذاق رائع للوجبات الجاهزة والمقبلات بأسعار تنافسية تحص عليها عند استخدامك قسيمة توفير متجر بركات 
  2. لنظام غذائي صحي غني بالبروتين والكالسيوم إغتنم فرصة التخفيضات على منتجات الألبان من متجر بركة التي تصل إلى 45% عند استخدامك كود توفير متجر بركة 45%. و لكي تتمتع بصحة أفضل ويوم ملئ بالنشاط والحيوية متجر بركة وفر لك أفضل الخصومات على جميع منتجات الألبان الطازجة تصل إلى45% عند استخدامك كود توفير متجر بركة 45%
  3. المثلجات اختيارك الطبيعي ليوم حار.. الأن يمكنك الحصول على مثلجاتك المميزة من متجر بركات بخصومات رائعه تصل الي 35% عند استخدامك كود خصم متجر بركات 35 % واستمتع بالطعم المنعش والرائع لافضل المثلجات من متجربركات بخصم 35% عند استخدامك كود خصم متجر بركات 35 % وانسى حر الصيف ..

 

 

أكواد متجر بركات:

برومو كود متجر بركات 

إغتنم فرصة التخفيضات التي يقدمها متجر بركات حيث تصل إلى 30% عند استخدامك بروموكود متجر بركات. الخضروات منتجات أساسية فى منزلك لاغنى عنها متجر بركة وفرلك جميع أنواع الخضروات بأجود وانضج الثمرات بأسعار مناسبة و خصومات رائعه عند استخدامك بروموكود متجر بركات . الفاكهة عنصر أساسى في بناء اجسامنا والأستفادة من فوائدها تسوق الآن مختلف أنواع الفاكهة بأسعار تنافسية و خصومات تصل إلى 30% عند استخدامك بروموكود متجر بركات 30% .

كود خصم متجر بركات 

تذوق الطعم الطبيعي للفاكهة فى هيئة عصائر طبيعية من متجر بركات حيث إنه يوفر لك أفضل عبوات للعصائر الطبيعية بأفضل الأسعار و الخصومات التي تصل إلى 35% عند استخدامك كود خصم متجر بركات 35%. لاتفوتك فترة الخصومات الخاصة بمتجر بركات على العصائر الطبيعية حيث تصل إلى 35% عند استخدامك كود خصم متجر بركات 35%. كما وفر لك أفضل منتجات المكملات الغذائية لمساعدة الجسم بإكمال ما ينقصه من فيتامينات أحصل عليه الآن بخصومات حتى35% عند استخدامك كود خصم متجر بركات 35%.

قسيمة شراء متجر بركات 

تمتع بنظام غذائي صحي لك و لعائلتك وقم بشراء المنتجات العضوية من خلال متجر بركات بخصومات تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر بركات 40%. متجر بركات يقدم لك أفضل المنتجات العضوية التي تساعدك لعمل نظام صحي يفيد صحتك و قلبك و يمدك بالفيتامينات الكاملة بخصومات تصل إلى 40% كما أن للمنتجات العضوية دورا فعالا في نجاح أنظمة التخسيس المختلفة كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال متجر بركات  بخصومات تصل إلى 40% عند استخدامك قسيمة شراء متجر بركات 40%.

كوبون تخفيض متجر بركات 

تسوق بأفضل الأسعار قسم اللحوم والدجاج من خلال متجر بركات الذي يوفرلك جميع منتجات اللحوم و الدجاج بخصومات تصل إلى 50% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر بركات 50%. البروتينات عنصر هام لوجبتك الغذائية المتكامله الآن متجر بركات يقدم لك عرض خاص على قسم اللحوم و الدجاج حتى 50% عند استخدامك كوبون تخفيض متجر بركات 50%.

كود توفير متجر بركات 

متجر بركات يوفرلك الوقت و يقوم بمساعدتك لتحضير أشهى الوجبات بأفضل الأسعار و خصومات حتى 45% عند استخدامك كود توفير متجر بركات 45%. أحصل على أللذ الوجبات المتبلة و الجاهزة للطبخ بأقل التكاليف وأفضل طعم وفرها متجر بركات خصيصا لك بخصومات رائعة عند استخدامك كود توفير متجر بركات 45%.

قسيمة توفير متجر بركات 

استخدم قسيمة توفير متجر بركات على المقبلات و الوجبات الجاهزة للأكل لتحصل على خصم حتى55%. أضف لوجباتك باقة من مختلف المقبلات التي تساعدك على فتح شهيتك من خباب طعمها اللذيذ و مكوناتها الرائعة من خلال تسوقك لمتجر بركات يمكنك الحصول على أللذ المقبلات و الوجبات السريعة بخصومات تصل إلى 55% عند استخدامك قسيمة توفير متجر بركات 55%.

كوبون خصم متجر بركات 

متجر بركات وفرلك مجموعة من المخبوزات الطازجة ذات الطعم الرائع والرائحة الشهية  أعدت خصيصا لك بأفضل الأسعار و خصم يصل إلى25% عند استخدامك كوبون خصم متجر بركات 25%. احصل على أفضل فطور و سناكس من خلال متجر بركات حيث يوفر لك اللذ الكعكات والبسكويت بأسعار حصرية و خصومات رائعة تصل إلى 25% عند استخدامك كوبون خصم متجر بركات 25%.

كود توفير متجر بركات 

إمنح جسمك الكثير من الفيتامينات و الكالسيوم تسوق الآن قسم الألبان من خلال متجر بركات لتحصل على أفضل و أجود منتجات الألبان التي تأتيك من أجود المزارع بالعالم بأقل تكلفة عند استخدامك كود توفير متجر بركات 45%. جميع منتجات الألبان المتنوعة عنصر اساسى في حياتك و حياة أطفالك اليومية لبناء جسم سليم ذو مناعة قوية وعظام اقوى إن متجر بركات يهتم بصحتك وصحة اطفالك حيث وفر لك مختلف منتجات الألبان بأسعار مناسبة لالإضافة إلى حصولك على خصومات حتى45% عند استخدامك كود توفير متجر بركات 45%.

 

ما يميز متجر بركات عن غيره:

  1. أكواد خصم فعالة و متجددة طوال العام
  2. يلبي جميع أحتياجاتك بأفضل الماركات و أجود السلع
  3. اسعاره مناسبة للجميع
  4. يعد من أفضل المتاجر التجارية
  5. يتميز بالتنظيم و الترتيب الداخلي
  6. منتجات جميع الأقسام تخضع لللإشراف التام
  7. يوفر لك جميع الخضروات و الفواكه بأفضل معايير الجودة من أفضل المزارع.
  8. مورد معتمد للمنتجات الطازجة للفنادق وسلاسل السوبر وشركات الطيران الكبرى ماركت غيرها من الاماكن المميزه.
  9. يضمن نظلم المكافآت  .
  10. الدفع آمن تماما .

 

طريقة الأستفادة من أكواد الخصم من متجر بركات  :

  1. إضغط على أيقونة حساب أسفل المتجر الإلكتروني لبركات  .
  2. إضغط على كلمة اشتراك .
  3. قم بتسجيل بياناتك.
  4. عند إدخال رقم الهاتف و ضغطك على كلمة إشتراك سوف يصل إليك رمز على الهاتف .
  5. تابع تسجيل البيانات و إضغط تم
  6. الآن تسوق طلباتك من متجر بركات .
  7. إضغط على أضف لسلة المشتريات .
  8. بعد الانتهاء من التسوق إضغط على رمز سلة المشتريات.
  9. سوف يظهر لك مجمل طلبك و إجمالي الرسوم .
  10. ضع كود الخصم ثم إضغط تفعيل كود الخصم لتحصل على أعلى تخفيض .

 

سياسة الإرجاع و الإستبدال لدى متجر بركات فريش 

  1. يتم إرجاع المنتج وقت التسليم
  2. يجب أن يكون العنصر غير مستخدم و في نفس الحالة التي تلقيته بها
  3. يتم إستبدال العناصر المعيبة أو التالفة وقت التسليم

 

أهم الأسئلة الشائعة عن متجر بركات:

هل يقدم متجر بركات خدمة التوصيل للمنازل؟

نعم يقدم متجر بركة خدمة التوصيل للمنازل.

 

هل يقدم متجر بركات خاصية خدمة العملاء؟

نعم.تتوفر لديه خاصية خدمة العملاء.

ماهى طرق الدفع المتبعة لدى متجر بركات فريش 

يمكنك الدفع عن طريق:

  1. نقدى
  2. ماستركارد
  3. فيزا

 

 

  • متجر الكتروني : نعم
تقييم barakat fresh | بركات فريش:
لايوجد تقييم بعد تصفح الكوبونات من القائمة بالأعلى