الأقسام

أهم المتاجر و مواقع التسوق الألكترونية ⤹
antiquze | أنتيكوز

كود خصم أنتيكوز 2024

 

أذا كنت من عشاق تجديد المنزل بأفخم الإكسسورات والجيكورات والتحف المنزلية والمباخر الإلكترونية وتود الحصول على كافة المنتجات بأعلى جودة وأنسب سعر ؟ إليك متجر أنتيكوز antiquze بوابتك المثالية لتحصل على كل ما تريد يصلك حيثما تكون وبتوفير لا مثيل له عند تطبيق كود خصم أنتيكوز antiquze أو كوبون خصم أنتيكوز antiquze فعال ومجرب يمكنتع تجربته في كل عملية تسوق !

وفر الكثير من المال وأحصل على أعلى تخفيض كل ما عليك هو زيارة موقع أنتيكوز وإضافة كافة المنتجات المناسبة لك في حقيبة التسوق ثم نسخ كوبون إنتيكوز ولصقه في خانة البرومو كود لتحقق الخصم المطلوب !

 

ماذا عن متجر أنتيكوز ؟

 

متجر أنتيكوز antiquze منصة تسوق إلكترونية تأسست على يد مجموعة من الشباب السعوديين الطموحين متخصصة في تقديم كافة التحف والديكورات المنزلية المميزة بجودة عالية وأسعار مخفضة ويسعى متجر أنتيكوز antiquze أن يجعل كافة المنتجات في متناول أيدى الجميع وتصلهم أينما كانو في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية .

 

لماذا عليك التسوق من موقع أنتيكوز ؟

 

  • يضم متجر أنتيكوز أفضل المنتجات من التحف والديكورات المنزلية بتخفيض فوري حتى 80٪ على جميع المشتريات عند استخدام كود خصم أنتيكوز وتطبيقه قبل إتمام االشراء !
  • يمنحك التسوق من موقع أنتيكوز فرصة مميزة للحصول على أقوى التخفيضات الحصرية من موقع أنتيكوز !

 

سياسة الإستبدال والإسترجاع لدى أنتيكوز 

 

  •  يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتجات  في حال وجود عيب أو تلف في المنتج  بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية ومع كامل متعلقاته و مع وجود فاتورة الشراء !
  • يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج !

 

 

كيفية التواصل مع متجر أنتيكوز وتطبيق كوبون خصم أنتيكوز ؟

 

  1. عبر الإتصال على رقم : +966501028844

  2. عبر بريد أنتيكوز الإلكتروني : sales@antiquze.com

  • متجر الكتروني : نعم
تقييم antiquze | أنتيكوز:
لايوجد تقييم بعد تصفح الكوبونات من القائمة بالأعلى